الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان  …الوزاني يعود للإشراف على التحضيرات ويرفع وتيرة العمل وسوقار يندمج 

سيكون سريع غليزان اليوم على موعد مع اليوم الرابع للتربص التحضيري الذي دخلته التشكيلة بغليزان منذ الخميس الماضي، استعدادا للمنافسات المقبلة المحلية أين جرت الأيام السابقة من التربص وسط إصرار وعزم كبير من طرف جميع عناصر الفريق من لاعبين، طاقم فني، وكذلك الطاقم الطبي للذهاب بعيدا وبلوغ الجاهزية اللازمة قبل انطلاق البطولة.

سي الطاهر تعافى من الوعكة الصحية وعاد لقيادة التحضيرات

ولعل أبرز ما ميز الحصة التدريبية الأخيرة هو عودة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني لقيادة التحضيرات بعدما غاب في الأيام الفارطة بسبب تعرضه لوعكة صحية أجبرته على البقاء بمنزله في وهران، حيث رفع التقني الوهراني وتيرة العمل من خلال برمجة ثلاث حصص تدريبية في اليوم حيث كانت اثنتين منها في الملعب وواحدة بقاعة تقوية العضلات.

سوقار استأنف التدريبات أول أمس 

وكان هداف سريع غليزان الموسم الماضي محمد قد استأنف التدريبات رفقة الرابيد مساء أول أمس، بعدما غاب عن الشطر الأول وجزء كبير من الشكر الثاني للتحضيرات التي انطلقت منذ أسبوعين وذلك بسبب خلافه مع حمري حول مشكل المستحقات، إذ من المنتظر أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص حتى يتدارك التأخر البدني مقارنة بزملائه في الفريق.

الإدارة لم توضح بخصوص قضية اللاعب

ورغم أن سوقار غاب عن جزء كبير من تحضيرات السريع إلا أن إدارة حمري لم توضح بخصوص أي شيء بخصوص هذه القضية وفضلت تجاهلها تماما وهو الأمر الذي فتح الباب أمام التأويلات خصوصا في ظل رفض حمري الحديث عن اللاعب طيلة فترة غيابه.

المنور غاب عن التدريبات بسبب الإصابة 

تلقى السريع وكل أنصاره خبرا غير سار بعد تعرض المهاجم الشاب المنور عبد المالك لإصابة أرغمته عن الغياب لأسبوع كامل والبقاء في منزله لتلقي العلاج اللازم، وهو الذي يعول عليه المدرب شريف الوزاني في المباريات المقبلة خاصة بعد تقديمه أداء جيدا خلال الموسم السابق.

الطاقم الفني قرر الحفاظ على برنامج الأيام السابقة

وقرر الطاقم الفني للمولودية بقيادة المدرب سي الطاهر أمس المحافظة على وتيرة العمل الذي أجراه كافة التعداد أول أمس، أين تمت برمجة ثلاث حصص تدريبية بهدف رفع اللياقة البدنية للاعبين طوال أيام التربص المغلق الذي دخله رفقاء نمديل بغليزان.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P