نجوم الجزائر

عودة ديلور إلى مونبولييه معقدة

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن مهمة عودة المهاجم الجزائري آندي ديلور إلى نادي مونبولييه الفرنسي، لن تكون سهلة وبالطريقة التي يتصورها الجميع؛ على اعتبار أن اللاعب الجزائري لا يتواجد، فعليا، في وضعية لاعب حر رغم فسخ عقده مع نادي أم صلال القطري؛ إذ اتضح أن أي فريق يريد النجم الجزائري، عليه التفاوض مع مسؤولي النادي القطري، ودفع أموال للفوز بصفقته.وأثار رئيس نادي مونبولييه الفرنسي لوران نيكولان، جدلا واسعا عندما ألمح إلى أن ديلور لا يتواجد في وضعية لاعب حر، وهو الذي عبّر عن استعداده لإعادة اللاعب الجزائري إلى فريقه رغم أنه غادر النادي قبل موسمين وسط أزمة كبيرة.

وأدلى نيكولان بتصريحات لصحيفة “ميدي ليبر” قائلا: “لو كان ديلور أنهى عقده مع أم صلال يوم 31 جانفي وكان حراً، لقمت بضمه على الفور بعقد لمدة 6 أشهر أو عام ونصف” . وزاد: “لقد غادر قطر؛ لأنه كان يعاني من مشاكل عائلية، ولا يمكن أحدا سواه الحديث عنها”، قبل أن يبرز مشكلة تعاقدية غير متوقعة. وأكد: “لقد توصل إلى اتفاق مع نادي أم صلال، لكن لايزال يتعين علينا دفع الأموال من أجل ضمه؛ الأمر ليس هو نفسه بين ضم لاعب حر أو آخر مرتبط عقد”.وواصل: “أنا في انتظار معرفة الحقيقة. سألتقي أنا وديلور قريبا لتناول الطعام، والتحدث”.

وأردف: “كما أخبرته سابقا، كان خطأه الأكبر هو مغادرة مونبولييه (عندما انتقل إلى نيس)، لكننا لن نخوض في هذا الأمر مرة أخرى، ومنذ رحيل ديلور عن نيس في أوت 2021 والذي لم يستوعبه بعض مشجعي مونبولييه، ترددت أنباء عودة ديلور إلى مونبولييه في كل مناسبة. من جهة أخرى، كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن ديلور يصر على العودة إلى مونبولييه منذ رحيله عن نيس.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P