الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر …  الأنصار يحلمون بتحقيق الصعود

واصل غالي معسكر عروضه القوية هذا الموسم عندما أطاح بالضيف صفاء خميس مليانة في ملعب الشهيد مفلح عواد برسم الجولة 14 من بطولة القسم الثاني هواة. وكان غالي معسكر قد فرض ايقاعه على اللقاء وتفوق من كل الجوانب على الضيف صفاء خميس مليانة الذي كان ادائه محتشم ولم يجابه قوة الغالي نجح في تسجيل هدفين عن طريق زرقين ولعريبي مع سيطرة كلية على المباراة، و هو ما جعل الجمهور سعيدا في المدرجات ليصل الغالي بهذا الإنتصار إلى النقطة رقم 27 خلف كل من ترجي مستغانم 29 نقطة ورائد القبة المتصدر 33 نقطة .

بدأ حلم الصعود إلى القسم المحترف الأول يحوم في سماء معسكر بعد الأداء البطولة الذي تقدمه كتيبة المدرب بن شوية . حيث أصبح الغالي على بعد ستة نقاط على المتصدر رائد القبة . حيث أصبح الأنصار يتغنون بالصعود ويمجدون الأداء الذي يقدمه اللاعبين من تضحيات في سبيل إسعاد الجمهور وإعادة الغالي إلى مكانته الأصلية .

بن شوية قام بعمل كبير

على الرغم من توليه زمام الأمور في وقت حساس عندما كان الغالي يتخبط في دائرة النتائج السلبية وفراغ على مستوى العارضة الفنية . جاء بن شوية كمدرب للغالي وكون فريق قوي ومتماسك أصبح به رقم صعب في بطولة القسم الثاني . حيث أصبح الغالي أحد أقوى المرشحين للظفر بورقة الصعود هذا الموسم .  عند أول يوم من تنصيب إدارة آيت إدير على رأس غالي معسكر كان الأخير قد صرح بأن هدفه الأول هو إعادة الغالي إلى مكانته الحقيقية . كل هذا عندما كان الفريق يعاني من مشاكل مادية وتأخر كبير في الإنتدابات مع عزوف كبير للجمهور الذي كان بالعامية قطع لياس هذا العام . لكن الغالي دخل بقوة وتجاوز تلك المحنة باحترافية وأصبح ينافس بقوة على ورقة الصعود . كل هذا يحسب للإدارة التي عملت على توفير كل الإمكانيات لوضع اللاعبين والطاقم الفني في أحسن الظروف لتحقيق نتائج إيجابية تسعد لغاليست الطامحين للصعود والاحتفال بالمئوية في القسم الأول .

 

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P