الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … الغالية تعود إلى سكة الإنتصارات

عاد غالي معسكر لسلسلة النتائج الإيجابية بعد فوزه على إتحاد الحراش بهدف مقابل صفر ، سجله المتألق حامق  و هذا في سياق الجولة 12 من بطولة القسم الثاني هواة جهة غرب . عادت الروح إلى بيت الغالي و تقدم الفريق في الترتيب في مباراة صعبة عرف فيها رفقاء قيطارني كيف يحافظون على النقاط الثلاثة ، و حرارة اللاعبين و دعم الجمهور صنعت الفارق في ظل غياب التحفيز و تذبذب نتائج الفريق . و بهذا الفوز رفع غالي معسكر رصيده من النقاط إلى  20 نقطة في المركز السادس  .

اللاعبون يحتجون على مستحقاتهم

عقب نهاية اللقاء احتج لاعبو غالي معسكر و وضعوا الأقمصة فوق أرضية الميدان  ، و هذا ردا على غياب مستحقات فوز الحراش الذي لم يفرح به الغاليست كثيرا  ، و توجهوا مباشرة  ليطالبوا بمستحقاتهم العالقة أمام مرأى الجمهور الذي قدم لهم الدعم  في هذه المحنة ، كيف  لا و قد تكون هي السبب  في تذبذب نتائج الفريق  هذا الموسم لا سيما و أن الغالية تملك في صفوفها لاعبين قادرين على صنع الفارق ضد أي فريق . و بهذا الاحتجاج  فقد يدخل الغالي في مرحلة صعبة و الخروج من هذه الأزمة لن يكون إلا بدعم من السلطات و رجال الأعمال في معسكر  ،  لتحريك  و تحفيز اللاعبين .

مرابحية يقدم إستقالته

في ظل الأزمة التي يعيشها الفريق ، فقد سار رئيس النادي  نصر الدين مرابحية  على نفس طريق اللاعبين  ، و أكد أنه مستقيل من منصبه  و أعضائه قد يدخلون في إضراب عن العمل  في ظل عدم وجود أموال  لتسوية مستحقات اللاعبين  ،هذا ما قد يزيد الطين بلة لا سيما و أن الموسم لا يزال طويلا و الفريق ليس في مكانة مريحة بعد . نهاية الأسبوع  كانت نتائجها جيدة للغالية ، لكن فرحتها لم تدم طويلا بعد دخول اللاعبين و رئيس النادي و أعضائه  في نفق  مظلم  قد يضر النادي  كثيرا إن لم تحل الأمور  في أقرب الآجال  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P