الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران .. غموض حول موعد استئناف التحضيرات  

في الوقت الذي حددت فيه غالبية الأندية موعد بداية تحضيراتها تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020-2021، لازالت إدارة مولودية وهران لم تضبط بعد موعد العودة لأجواء التدريبات، رغم أن الحديث كان يدور عن احتمال مباشرة التحضيرات هذا الأسبوع، لكن ذلك يبقى مستبعدا جدا بالنظر لعدة اعتبارات.

البروتوكول الصحي ليس جاهزا بعد  

لازالت إدارة مولودية وهران لم تجهز بعد البروتوكول الصحي الذي كانت الرابطة والفاف قد طالبتا من الأندية تجهيزه في ظل مرحلة الوباء، كما أن إدارة الرئيس الطيب محياوي لم تضبط بعد موعد قدوم اللاعبين إلى وهران من أجل إجراء الفحص الطبي، وخص بالذكر تحاليل الكشف عن فيروس كورونا مثلا تصر الوزارة والفاف والرابطة.

أين سيقيم اللاعبون تربصهم المغلق؟  

في ظل إلزام الجهات المسؤولية على الأندية بضرورة توحيد إقامة اللاعبين مع بداية التحضيرات، لازالت إدارة الرئيس الطيب محياوي لم تستقر بعد على الفندق الذي سيقيم فيه رفقاء المهاجم الجديد صيام تربصهم المغلق الأول عند استئنافهم للتدريبات، مع العلم بأن فنادق وهران لم تتلقى بعض الضوء الأخضر للسماح بالاستقبال من جديد.

العتاد الرياضي المطلوب لبداية التحضيرات غير جاهز  

بعيدا عن الجانب التنظيمي الخاص ببداية التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد، وبالحديث عن الجانب الرياضي فإن الإدارة لازالت لم توفر بعد العتاد الرياضي الخاص ببداية التحضيرات، على غرات البدلات الرياضية والكرات ووسائل العمل البيداغوجية، مع العلم بأن عقد المولودية مع شركة “كالمي” لازال ساري المفعول.

الحاج علي

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P