نجوم الجزائر

غويري يرد على الانتقادات

رد الدولي الجزائري الجديد أمين غويري، على الانتقادات الفرنسية في الآونة الأخيرة بعد تدني مستوياته، وتراجع نتائج ستاد رين هذا الموسم؛ باحتلاله المرتبة التاسعة بالدوري الفرنسي حاليا، في وقت كان نافس على المراكز الأوروبية الموسم الماضي. ووجّه الفرنسيون انتقادات قوية لغويري، ربطها محللون بقراره الأخير المتعلق بتغيير جنسيته الرياضية؛ من فرنسية إلى جزائرية.

وكان غويري قدّم مستويات مميزة الموسم الماضي، بعد أن سجل 17 هدفا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة في 47 مباراة بمختلف المسابقات، لكنه بدأ الموسم الحالي دون الآمال المعقودة عليه؛ حيث سجل هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة في 11 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم.وقال الدولي الجزائري الواعد في تصريحات لقناة “برايم فيديو” الفرنسية تعليقا على الخسارة الأخيرة للفريق أمام نادي لوريون لحساب الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي: “لقد خسرنا الكثير من الصراعات الثنائية في المباراة.

لقد دخلوا إلى منطقة عملياتنا مرتين وسجلوا هدفين”، قبل أن يضيف: “عندما ترى عدد التسديدات والمحاولات التي قمنا بها مقارنة بما فعله نادي لوريون، فهذا أمر مخيّب للآمال!”. وزاد: “يجب أن نفعل المزيد، ونرفع مستوى لعبنا. ومن الواضح أننا لسنا في مستوانا المعهود على الإطلاق. علينا بالاستمرار في العمل، وهذا سيؤتي ثماره في النهاية. ليس لدينا أدنى شك في ذلك”، ليوجه رسالة قوية بعد ذلك، لكل منتقديه بالقول: “نعلم أننا لاعبون جيّدون في كرة القدم. ونحن نعرف مستوانا”؛ في إشارة إلى ثقته في قدراته الفنية.

 خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P