الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … فؤاد بوعلي مدربا جديدا للفريق

لم تنتظر إدارة شبيبة الساورة بقيادة الرئيس مامون حمليلي، الوقت الكثير، لتعيين مدرب جديد للفريق ، خلفا للمدرب المستقيل من منصبه في الأيام الماضية، ناصيف البياوي ، حيث توصلت إلى إتفاق نهائي مع التقني التلمساني فؤاد بوعلي ، ليكون المدرب الجديد ل” النسور” خلال بقية المشوار .

تجربته الأولى مع الفريق كانت مقبولة

المدرب فؤاد بوعلي ، ليس بالمدرب الغريب على بيت شبيبة الساورة، كونه أشرف على الفريق سنة 2017 ، حيث أشرف على الفريق في مرحلة الذهاب في ذلك الموسم، قبل أن يغادر بعد مرور ثلاثة جولات عن بداية مرحلة العودة، بسبب تراجع نتائج الفريق مقارنة بما كان عليه الأمر في مرحلة الذهاب .

إختيار إدارة شبيبة الساورة للمدرب فؤاد بوعلي، لم يكن اعتباطيا، ولكن جاء بعدما لبى مقترحه الشرط الأساسي لإدارة الرئيس مامون حمليلي، فيما يخص المدرب الجديد للفريق، حيث أصر حمليلي على أن يكون المدرب الجديد قريب من الميدان، وليس عاطلا عن العمل لفترة طويلة، وهو ما توفر في المدرب فؤاد بوعلي الذي عمل الموسم الماضي في البطولة السعودية، وكذلك المنتخب الوطني التانزاني رفقة المدرب عادل عمروش .

عاين الفريق في لقائه أول أمس أمام شباب قسنطينة

سجل المدرب الجديد ل” النسور” فؤاد بوعلي تواجده أمس في المنصة الشرفية لملعب 20 أوت ببشار، بدعوة من إدارة شبيبة الساورة، وهذا من أجل معاينة الفريق وأخذ فكرة شاملة عنه تمهيدا لتوليه زمام العارضة الفنية للفريق خلال بقية المشوار .

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P