حوارات

فتاش عبد الله زروقي (لاعب مثالية تغنيف): “المثالية منحت لي فرصة البروز”

في هذا الحوار مع لاعب كرة القدم فتاش عبد الله زروقي، يتحدث ابن مدينة معسكر عن مشواره مع الكرة المستديرة وتدرجه بين الفرق المحلية، قبل انتقاله للعب لمثالية تغنيف. فتاش، أكّد في حوار لـ بولا أنه يطمح لمواصلة العمل هذا الموسم من أجل البروز أكثر، وهذا من خلال قيادة المثالية لتحقيق الانتصارات وضمان البقاء الذي عشق كرة القدم منذ نعومة أظافره، يسلط الضوء أيضا عن الإكراهات التي تعيق تألق أبناء المنطقة، ومواضيع أخرى تجدونها في هذا الحوار الشيق.

 من هو فتاش عبد الله زروقي؟

” فتاش عبد الله زروقي من مواليد سنة 1998، ولاية معسكر وعاش طفولته بين أزقتها وهناك وقعت في عشق كرة القدم أول مرة واخترت بطريقة عفوية مركز وسط ميدان هجومي والتحق هذا الموسم بفريق مثالية تغنيف”.

 هل يمكن أن تطلع الجمهور الرياضي على مسارك ومغامراتك مع كرة القدم؟

” لكل لاعب كرة قدم فريق أم. فريقي الأم الذي آمن بقدراتي وسط ميدان هجومي لعبت الأصناف الصغرى لغالي معسكر وانتقلت هذا الموسم لعب الفريق مثالية وكانت لدي بعض الاتصالات مع بعض الفرق الأخرى”.

كيف تقيّم مشوارك لحد الآن مع المثالية؟

“لقد منح لي فريق مثالية تغنيف اللعب بانتظام الذي فتح لي أبواب لعب في القسم الثالث بعد أن كنت لاعبا مغمورا لكن كل هذا كان بفضل العمل والاجتهاد وثقة مسؤولي الفريق في إمكانياتي ممّا جعلهم يمنحون الفرصة لي مباشرة بعد أن انتقلت إلى الفريق”.

هل تفضّل البقاء في المثالية أو العودة إلى فريقك السابق غالي معسكر؟

“لا أفكر في هذا الأمر حاليا، حيث سأنتهز فرصة تواجدي في المثالية للعب أكبر عدد من المباريات إلى غاية نهاية الموسم، وحينها سيكون لكل حدث حديث، لأن الموسم ، وعلينا التركيز خلال المرحلة المقبلة للعودة لمواصلة الانتصارات من أجل الارتقاء أكثر في جدول الترتيب، خاصة بعد تأثر الفريق الذي مرّ بفترة فراغ ممّا جعلنا نتدحرج في الترتيب”.

فريق المثالية ضيع الكثير خلال مرحلة العودة؟

“علينا تعويض الفترة السلبية التي مررنا بها خلال مرحلة الذهاب، والتي أثّرت على ترتيب الفريق في جدول الترتيب، وهذا من خلال تحقيق النتائج الايجابية في الموجهات المتبقية من عمر البطولة. شخصيا أنا متفائل بمستقبل المثالية رغم المباريات الصعبة التي تنتظرنا، لكن الفريق قادر على رفع التحدي وتقديم الأفضل من أجل إسعاد الأنصار”.

كلمة أخيرة …

“شكر خاص لجريدتكم على إتاحتها لي الفرصة من أجل التواصل مع قرائها داخل وخارج الوطن. ولكل من آزرني ودعمني من قريب وبعيد. لكل من يعرف فتاش عبد الله زروقي من قريب ومن بعيد ورمضان كريم للجميع وفي النهاية أتمنى التوفيق لجميع الفرق واللاعبين الشبان ولجميع الرياضيين”.

حاوره: مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P