الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يسحقون فرناكة بخماسية وديا

فازت مولودية وهران في المباراة الودية التي جمعتها باتحاد فرناكة بملعب هذا الأخير بخماسية كاملة مقابل هدف، في مباراة كانت بمثابة فرصة لرفقاء المدافع مكاوي للبقاء في جو المنافسة بعد تأجيل مباراة وفاق سطيف، وفرصة للمدرب عمراني من أجل الشروع في ضبط تشكيلة المباراة المقبلة أمام نصر حسين داي.

قنينة ، بونوة ،دهار ونعماني تداولوا على تسجيل الخماسية 

ترك المهاجم قنينة بصمته في مباراة فرناكة الودية وذلك بعد تمكنه من تسجيل ثنائية، قبل او يأتي الدور بعده على كل من المهاجم دهار العائد من الإصابة والمدافع نعماني العائد لأجواء المنافسة بالإضافة للاعب الوسط بونوة، ليترك بذلك المهاجمون والمدافعون ولاعبو الوسط بصمتهم في الخماسية.

بوقطاية الوحيد الذي لم يشارك وقرتيل يعود

كان المهاجم بوقطاية عامر الوحيد الذي لم يشارك في مباراة فرناكة الودية وذلك بعدما اعفاه المدرب عبد القادر عمراني بسبب معاناته من آلام على مستوى الفخذ. بالمقابل عرفت المباراة الودية عودة لاعب الوسط قرتيل يوسف لأجواء المنافسة وهو الذي غاب لفترة طويلة نوعا ما عن التشكيلة بداعي الإصابة.

مباراة فرناكة الودية مكنت عمراني من ضبط التشكيلة المثالية مبكرا 

كانت المباراة الودية التي لعبتها مولودية وهران أمس مع نهاية تربص مستغانم أمام إتحاد فرناكة، كفيلة للمدرب الجديد القديم عبد القادر عمراني بأخذ فكرة شاملة عن إمكانات كل اللاعبين، ومن تم الشروع في ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها وحتى إستراتيجية اللعب المنتهجة بداية من المباراة المقبلة أمام نصر حسين داي.

عمراني أحدث تعديلا في البرنامج والتربص أختتم أمس

أحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عمراني عبد القادر تعديلا طفيفا في البرنامج التحضيري المسطر، حيث تم تقليص يوم واحد من تربص فندق الزهور بمدينة مستغانم والذي إنتهى غشية أمس السبت بعدما كان من المفترض أن يدوم ستة أيام وينتهي عشية اليوم الأحد.

تقديم مباراة فرناكة الودية ب24 ساعة 

بعدما كان من المفترض أن تواجه تشكيلة مولودية وهران اليوم إتحاد فرناكة بملعب هذا الأخير وتزامنا مع تغيير برنامج التربص، قرر المدرب عمراني عبد القادر تقديم المباراة الودية ب24 ساعة حيث لعبت عشية أمس السبت وذلك مع إختتام رفقاء المدافع نعماني لتربصهم المغلق بمستغانم.

التشكيلة ستركن للراحة اليوم

منح المدرب عمراني عبد القادر اليوم الأحد راحة للاعبيه وذلك لتمكينهم من الاسترجاع بعد العمل الكبير الذي خضعوا له طيلة أيام تربص مستغانم.  وستكون عودة الحمراوة لأجواء التدريبات عشية اليوم بملعب الشهيد أحمد زبانة للشروع في التحضير لمواجهة الجولة المقبلة من البطولة أمام نصر حسين داي.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P