نجوم الجزائر

فرحات يقرر إنهاء مشواره مع آلانيا سبور التركي

تواصل أندية الدوري الجزائري لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استقطاب أهم اللاعبين الدوليين المتواجدين في أوروبا، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في 15 سبتمبر المقبل.وضمن هذا الإطار، هناك معلومات من مصدر مطلع على ملف اللاعب زين الدين فرحات، تؤكد أن الأخير أمسى قريباً جداً من العودة إلى مسابقة الدوري الجزائري، من بوابة شباب بلوزداد أو مولودية الجزائر. وأفاد المصدر نفسه، بأن فرحات المحترف حالياً مع فريق ألانيا سبور التركي، أعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله من أجل الاتفاق مع أحد الناديين، وفي الوقت الحالي يبقى نادي شباب بلوزداد هو الأقرب بعدما قطعت المفاوضات أشواطاً متقدمة.

ويرتبط زين الدين فرحات (30 عاماً) بعقد مع فريق ألانيا سبور التركي حتى عام 2024، وسبق أن لعب لنادي اتحاد العاصمة في الدوري الجزائري وكان نجم الفريق إلى جانب يوسف بلايلي، قبل أن يُغادر إلى الاحتراف عام 2016 عبر بوابة لوهافر ثم نيم في الدوري الفرنسي.

ويواصل ناديا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر المنافسة على ضم أفضل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية؛ فقد نجح الأول في ضم لاعبين مميزين مثل حسين بن عيادة وأسامة درفلو، أما الثاني فقد انتدب أسماء ثقيلة على غرار يوسف بلايلي، مهدي زرقان وجمال الدين بلعمري.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P