تحقيقات وروبورتاجات

فريق جمعية النبلاء يكرم من طرف فريق قويدر124 بالكرمة

في مباراة تكريمية طبعها الحضور الجماهيري الكبير للكرماوة وعشاق المستديرة، تمت دعوة فريق جمعية النبلاء بأرمدة لاعبيه يتقدمهم الدولي السابق داود سفيان. التكريم تم من طرف فريق قويدر 124 يمثلهم محمدي قويدر، فيما جرت المباراة الاستعراضية بين الفريقين في أجواء حماسية كبيرة طبعتها لمسات اللاعبين القدماء وأهدافهم التي صفق لها الجمهور الكرماوي كثيرا وتجاوب مع لقطات الجيل الذهبي لمولودية وهران.

تكريم فريق جمعية النبلاء
تكريم فريق جمعية النبلاء

فريق جمعية النبلاء كان ممثلا من طرف داود سفيان، فراجي، مراد قصباوي، برماتي زهير، بورزامة مامي وغيرهم. وفريق قويدر 124 بتشكيلة ضمت محمدي عبد القادر، أخلف محمد الأمين، علي موسى نجيب والحارس آمين وغيرهم.  ضيوف الشرف: شيباني، علي مصابيح، شلاوة عبد القادر، بوهني الوافي، كراراز، صايم سعيد.   قبل بداية اللقاء تم تكريم كل من شيباني لاعب سابق لغالي معسكر، سعيد صايم لاعب سابق، الوافي كراراز رئيس اتحاد الكرمة، داود سفيان رئيس جمعية النبلاء. انطلق اللقاء تحت أنظار جمهور الكرماوة الذي كان حاضراً بقوة واستمتع بلقطات وأهداف زهير برماتي وداود سفيان وصفق لأهدافهم التي ذكرتنا بالجيل الذهبي للمستديرة الجزائرية، ولمسات قصباوي مراد التي أبهرت الحاضرين، والحفل كان كبيرا وتاريخيا، لتنتهي المباراة وسط فرحة الجميع بإنجاح الحفل الكروي تلاها تقسيم المشروبات والحلويات على الحاضرين في أجواء تاريخية مميزة.

تكريم فريق جمعية النبلاء
تكريم فريق جمعية النبلاء
تكريم فريق جمعية النبلاء
تكريم فريق جمعية النبلاء

أصداء

♦ شيباني مخطار:

“أنا جد سعيد بتواجدي معكم اليوم، وتكريمي من طرف فريق قويدر 124 الذي أشكره كثيرا على الالتفاتة، مبادرة مثل هذه تعكس طيبة أهل الكرمة كل الشكر والتقدير”.

♦ علي مصابيح:

“أثمن مبادرة فريق قويدر 124الذي نشكره كثيرا على الالتفاتة، كنا جد سعداء أتمنى لكم كل التوفيق إن شاء الله”.

♦ محمدي عبد القادر (قويدر 124):

“الحمد لله والشكرلله الذي وفقنا في إنجاح هذا العرس الكروي المميز والحدث الكبير الذي أمتع كل سكان الكرمة بحضور نجوم المستديرة كداود سفيان، شيباني مخطار، بوهني، علي مصابيح، صايم سعيد، شلاوة. شرف لنا تكريمنا لهم، وما هو إلا اعتراف بما قدموه لكرة القدم الجزائرية. أشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل، صراحة أنا جد سعيد كما أضرب للكرماوة مفاجآت عديدة في الأيام المقبلة بحول الله”.

♦ صايم سعيد:

“عشنا عرسا كرويا يعجز السان عن التعبير، أشكر فريق قويدر 124 على التكريم وأشكر كل من حضر الحفل الكروي، وصيتي هي الاهتمام بمستقبل المستديرة التي أتنبأ لها بالخير خاصة عندما تنظر احتكاك القدماء بالجيل الصاعد، ألف تحية شكر وعرفان”.

♦ كراراز الوافي رئيس اتحاد الكرمة:

“سعيد جداً بهذه الالتفاتة الرائعة من طرف فريق قويدر 124، جزاكم الله خير جزاء.  الحفل كان رائعا جداً وفرحت بملاقاة نجوم المستديرة “.

♦ علي موسى نجيب رئيس مدرسة مشعل الكرمة:

“صراحة أنا جد سعيد بهذه المبادرة القيمة لفريق قويدر 124، أشكر الجميع. مبادرات مثل هذه تعزز العلاقات بين الكل تمنياتي لكم كل التوفيق إن شاء الله الحفل كان ناجحا”.

♦ خلف محمد الأمين مدرب اتحاد الكرمة وأستاذ رياضة:

“والله فخر لنا بحضور أرمدة المستديرة بالكرمة اليوم الحفل كان بهيجا واستمتعنا كثيرا.  مبادرات مثل هذه تترجم الروح الأخوية لأهل الكرمة، إن شاء الله مزال الخير القدام، ونضرب لكم مفاجآت عديدة وفقكم الله وكل التقدير لجمعية النبلاء على تلبية الدعوة”.

♦ ب. س:

“كل الشكر والتقدير لجريدة بولا، وكل طاقمها التي عودتنا على متابعة كل ما يتعلق بالأحداث الرياضية صراحة منبر إعلامي بامتياز زاد من رونقه احترافية طاقمه”.

إعداد: ب س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P