المحليتحقيقات وروبورتاجات

من خلال مقابلة استعراضية بملعب الكرمة … الشيخان فيزازي وجلول يحضيان بتكريم من طرف فريق قويدر 124

شهد ملعب 124 الكرمة مقابلة جمعت فريق كافل اليتيم المدعم بفضيلة الشيخ فيزازي بغداد والشيخ جلول ضد فريق قويدر 124 يتقدمهم صاحب المبادرة قويدر ولاعبين آخرين، في مقابلة استعراضية استمتع بها الجمهور الكرماوي كثيرا والذي كان غفيرا وتجاوب مع كل اللقطات خاصة أهداف الشيخ فيزازي الذي صال وجال وأمتع الحضور بلمسات صفق لها كل الحاضرين.  هذا وتم بعد انتهاء المقابلة تكريم بعض الوجوه الرياضية منها طيب لسطل، وصام عبد القادر شفاه الله ورعاه، إضافة لمبادرة استحقت الثناء وتمثلت في تكريم الحاصلين على أعلى معدل في شهادة الباكالوريا في الكرمة.  واختتم الحفل بتوزيع هدايا ممثلة في شهادات تقديرية للضيوف.

تصريحات

♦ الشيخ فيزازي بغداد:

 الشيخ فيزازي بغداد
الشيخ فيزازي بغداد

“صراحة أشكر فريق قويدر 124 على حفاوة الاستقبال. ما شاء الله كما ترون فرح بنا الصغير والكبير الحمد لله هو توفيق من العلي العظيم، أوصيكم بالرياضة، العبادة والتحلي بالأخلاق الراقية”.

♦ الشيخ جلول:

الشيخ جلول
الشيخ جلول

” فرحنا كثيرا بالترحاب الكبير وكرم الضيافة من فريق قويدر 124، صراحة كان عرسا كرويا بامتياز زاد من جماله حضور الشخصيات النيرة. جزاكم الله خير الجزاء”.

♦ الأستاذ طيب لسطل:

“فرحت كثيرا بهذا التكريم صراحة يعجز اللسان عن النطق، قويدر 124 له كل الشكر على هذه المبادرات القيمة التي أصبحت تستقطب الكل، أنصحكم بالرياضة والابتعاد عن الآفات الاجتماعية”.

♦ صام بوعافية عبد القادر:

“أشكركم جزيل الشكر على هذه الالتفاتة والله فرحت كثيرا، دعواتكم لي بالشفاء العاجل وفقكم الله وجزاكم خير الجزاء”.

♦ قويدر 124:

“أشكر فريق الشيخ فيزازي على تلبية الدعوة. المبادرة هذه ما هي إلا بداية وأعدكم بمفاجآت عديدة، هدفنا تنشيط الثقافة الرياضية والنهوض بالشباب قصد الابتعاد عن الآفات الاجتماعية والتحلي بالرياضة والعبادة والتربية الحسنة”.

♦ خلف محمد الأمين:

” نشكر كل من حضر الحفل الكروي الممتع، الشكر الخاص للشيخ فيزازي والشيخ جلول على تلبية الدعوة صراحة كان عرسا كبيرا الحمد لله”.

ب س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P