تحقيقات وروبورتاجات

عين تموشنت  …بعد غياب لعدة سنوات عن الساحة الرياضية … مواهب تامزورة يعود للواجهة من جديد

يعد فريق مواهب تامزورة بولاية عين تموشنت من أبرز الفرق التي دخلت بقوة هذا الموسم ضمن البطولة الولائية بعد عودة النشاط الرياضي للبلدية. حيث تأسس الفريق سنة 2019 واهتم بالجانب الخاص بالتكوين القاعدي و النشاط الأكاديمي الرياضي. كما يشمل الفريق على مختلف الفئات الشبانية و الذين يتم تدريبهم على يد مؤطريهم و مدربيهم.

هؤلاء  لا يبخلون عليهم بشيء، بهدف إعطائهم دفعة قوية عبر التكوين المتواصل، للبروز واستكشاف مواهبهم ، التي قد تكون لها شأن في المستقبل.

الفئات الشبانية خزان الأكابر

تعتبر الفئات الشبانية لنادي مواهب تامزورة خزانا لفريق الأكابر و التي من شانها أن تذهب بعيدا في المشوار الرياضي كرويا من خلال التكوين القاعدي. حيث فتحت المدرسة أبوابها لجميع الفئات الشبانية من القرى المجاورة لبلدية تمزوغة مثل الدواهي، الخميس، الخدايدة وغيرها من القرى التي تمثل نسبة الكبيرة من قاعدة اللاعبين في المدرسة. ح

يث يشرف المدربين على الإستثمار في هؤلاء الشبان الذين يمتازون بالموهبة والمهارات، ويعملون على نمط صقل المواهب والتكوين القاعدي تحضيرا لمراحل الترقية إلى صنف الأكابر .

الكل يتطلع لتقديم مستوى مميز في المنافسة

يواصل نادي مواهب تامزورة لفئة الأكابر تحضيراته للمواعيد القادمة في البطولة الولائية خاصة بعد الدخول غير الموفق و الانهزام داخل الديار. حيث طالب الطاقم الفني بالتركيز التام العمل الكبير بدون توقف على خلاف العادة في تحضير للبطولة الولائية ، وتقديم موسم مميز وتشريف بلدية تامزورة.

اللاعبون عازمون على رفع التحدي

في الأخير ينتظر كامل متتبعي نادي مواهب تامزورة  من فريقهم أن يسعدهم في نهاية الموسم الجديد حيث لا يريدون سوى رؤية فريقهم يحقق الأهداف. فيما تعاهد اللاعبون على تقديم موسم استثنائي في بطولة الموسم الجديد،و إسعاد الأنصار الذين ينتظرون من فريقهم الكثير.

 ع.مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P