العالميبطولات أروبية

فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

توج فيل فودين، لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، رسميًا اليوم الجمعة، بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي الممتاز، من رابطة الكتاب الرياضيين. وحصل الدولي الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب خط وسط أرسنال، في المرتبة الثانية، ثم جاء الإسباني رودري، متوسط ميدان مان سيتي، بالمرتبة الثالثة. كما جاء النرويجي مارتين أوديجارد، لاعب خط وسط أرسنال، بالمرتبة الرابعة، ثم يليه الإنجليزي أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، فيما حل مواطنه كول بالمر، جناح تشيلسي، بالمركز السادس.

ويعد فودين ثالث لاعب بمانشستر سيتي، بعد كل من، البرتغالي روبن دياز والنرويجي إيرلينج براوت هالاند، يفوز بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي، من رابطة الكتاب الرياضيين، في السنوات الأربع الماضية. وسجل النجم الإنجليزي 24 هدفًا وصنع 10 آخرين، في 48 مواجهة خاضها مع السيتيزنز، منذ بداية الموسم الحالي، بجميع المسابقات. وحصل اللاعب الإنجليزي على 42% من نسبة الأصوات. وقال اللاعب صاحب الـ23 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عقب حصوله على الجائزة: “إن الحصول على لقب أفضل لاعب كرة قدم من رابطة الكتاب الرياضيين هو شرف كبير”.

وواصل: “أنا سعيد للغاية بالحصول على هذه الجائزة، لكن لم يكن بإمكاني تحقيق ذلك دون مساعدة زملائي في الفريق”. وختم: “الآن أركز على إنهاء الموسم بقوة قدر الإمكان، ومحاولة مساعدة مان سيتي على الفوز بالمزيد من الألقاب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P