الأولىالرابطة الأولىالمحلي

فوز بن عكنون يشدد الضغط على الحمراوة

لم تكن نتيجة مواجهة نجم بن عكنون واتحاد خنشلة عن الجولة الثانية والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى في صالح مولودية وهران، وذلك بعدما حققت تشكيلة المدرب دزيري بلال الفوز بنتيجة (3-2)وهو الفوز الذي مكن النجم من تعميق الفارق عن الحمراوة لأربع نقاط ، ومن تم تشديد الضغط على تشكيلة المدرب بوزيدي المتواجدة في المركز ما قبل الاخير.

سيناريو المقابلة وطريقة تسجيل الأهداف فتحا المجال للشكوك

بغض النظر عن تحقيق نجم بن عكنون للفوز في مواجهة إتحاد خنشلة ، فإن بعض المعطيات جعلت الشكوك تحوم حول هذه المقابلة خاصة سيناريو التسعين دقيقة والبرودة التي لعب بها السيسكاوة، بالإضافة لطريقة تسجيل اهداف نجم بن عكنون خاصة الهدف الأول وكذا الثالث والذي كانا بمثابة هديتين من دفاع خنشلة والحارس خذايرية مما فتح المجال للعديد من التأويلات .

لا يختلف إثنان على أن نتائج بعض مباريات البطولة الأخيرة خاصة تلك المتعلقة بأندية مؤخرة الترتيب باتت مشكوك فيها ، خاصة وأن بعض الفرق والتي عجزت عن تحقيق حتى التعادل في ملعبها في عدة مباريات في مرحلة الذهاب، أصبحت تفوز بكل سهولة حتى خارح الديار وبسيناريوهات جعلت كل الحمراوة يشككون في أحقية تلك الاندية في الظفر بالنقاط الثلاثة.

الحمراوة سبق وأن حذروا من الكولسة

سبق لانصار مولودية وهران وفي العديد من المناسبات وأن حذروا من الكولسة وترتيب نتائج بعض المباريات مما قد يجعل فريقهم الضحية مثلما كان عليه الحال في موسم السقوط . ويدرك الحمراوة جيدا بأن نتائج عدة مباريات خاصة تلك المتعلقة بأندية مؤخرة الترتيب أصبحت تحدد خارج المستطيل الأخضر وبطرق غير رياضية في ظل رغبة كل فريق في النجاة من شبح السقوط للرابطة الثانية .

إدارة غوماري “ما جايبة للدنيا خبر” وحان الوقت للتحرك

بغض النظر عن توفيرها لكل الظروف للتشكيلة ووقفتها على كل كبيرة وصغيرة ، تبقى إدارة مولودية وهران بعيدة كل البعد عن لعبة الكواليس وذلك في ظل افتقاد رئيس مجلس الإدارة غوماري شكيب وجماعته للحنكة في التسيير الرياضي في مثل هذه المراحل . ولقد بات تحرك إدارة المولودية وبالتنسيق مع مسؤولي شركة هيبروك في جميع الإتجاهات لإنقاذ الفريق أكثر من ضروري قبل فوات الأوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P