الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 02-  00 جيل عين الدفلى… ‫لازمو حققت الفوز بثنائية مع الرأفة، والصدارة مازالت فالجيب

‫‫استطاع فريق جمعية وهران تحقيق الفوز بهدفين دون رد على حساب ضيفه جيل عين الدفلى، ليواصل أبناء المدينة الجديدة مسيرتهم نحو تحقيق الصعود دون أي خطأ، كما أن النقاط الثلاثة سمحت لرفقاء الحارس دلة بالاحتفاظ بصدارة الترتيب العام، وهو الأهم في المنعرجات الخطيرة و الحاسمة من هذا الموسم.

‫ ‫الشوط الأول عرف سيطرة شبه تامة من طرف فريق جمعية وهران، إذ و منذ البداية أظهر الجمعاوة رغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار، ومواصلة الحفاظ على الصدارة، واتسمت فرص لازمو بالخطورة و قلة الفعالية، أما المنافس فلم يهدد مرمى أبناء المدينة الجديدة إلا في مناسبات قليلة و بطريقة محتشمة.

‫زرقين بدأ التهديد مبكرا

‫لم ينتظر المهاجم و الهداف زرقين طويلا من أجل تهديد مرمى الضيوف، ففي الد 03 و من مبادرة فردية جرب حظه عبر التسديد من على بعد 25 مترا، تصدى لها حارس مرمى جيل عين الدفلى بصعوبة كبيرة مبعدا الكرة إلى الركنية.

‫زرقين يعود للظهور مجددا

‫وواصل زرقين رغبته في التهديف، وفي الد08 تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة العمليات، ليقوم بإرسال كرة أرضية زاحفة، وجدت حارس عين الدفلى في المكان المناسب و أنفذ مرماه من هدف.

‫دلة يقف في وجه معزيز

‫وانتظر الزوار لغاية الد12 حتى يردوا على هجمات لازمو، وهذا عن طريق اللاعب معزيز الذي استلم كرة عند نقطة تنفيذ ضربة الجزاء، وسددها بقوة باتجاه المرمى، إلا أن الحارس دلة تألق، وأبعدها المحاولة بأعجوبة عن مرماه.

‫ضربة جزاء للازمو، ولهبيري بنجاح

‫واثر عمل فردي توغل الظهير الأيمن علي العربي، ودخل داخل منطقة العمليات في الد15، ليتعرض لعرقلة واضحة من طرف أحد مدافعي جيل عين الدفلى، فأعلن الحكم عن ضربة جزاء دون تردد، تقدم المهاجم لهبيري لتنفيذها بنجاح، مانحا فريقه هدف التقدم.

‫تسديدة بن حوى فوق العارضة الأفقية

‫وجرب بن حوى حظه بالتسديد من على بعد 25 مترا في الد27، إلا أن قذفته القوية مرت فوق العارضة الأفقية بقليل، لتبقى النتيجة على حالها بهدف دون رد.

‫مخالفة بلعريبي اصطدمت بالزاوية التسعين

‫وكادت جمعية وهران أن تعزز تفوقها في الد32  عن طريق متوسط الميدان الدفاعي محمد بلعريبي، هذا الأخير نفذ مخالفة من على بعد 20 مترا بطريقة مباشرة، لكنه لم يكن محظوظا و كرته اصطدمت بالزاوية التسعين لمرمى جيل عين الدفلى.

‫لهبيري كاد أن يضيف الثاني

‫وفي الد35 جاء مهاجم لازمو لهبيري من الخلف، واستغل كرة عرضية ليسدد بقوة، لكن حارس عين الدفلى دوخة كان في المكان المناسب، وتمكن من التصدي للمحاولة و التقاط الكرة بالأحضان.

‫زرقين يجانب القائم

‫واستمر المد الهجومي الجمعاوي، وفي الد 46 توغل لهبيري بعمل فردي مراوغا لاعبين، ثم مرر إلى زرقين الذي وجه الكرة صوب المرمى لكنها مرت بجانب القائم الأيسر بقليل.

‫لهبيري ضيع وجها لوجه

‫ومع حلول الد55 وجد المهاجم لهبيري نفسه وجها لوجه مع حارس مرمى عين الدفلى ليسدد كرة اصطدمت بصدره ثم قام الدفاع بإبعاد الخطر، ليفوت لهبيري عن نفسه فرصة توقيه الثنائية و إراحة فريقه.

‫أوكيل يضيف الثاني بعد 3 دقائق من دخوله

‫وأجرى مدرب لازمو الحاج مرين بعض التغييرات في الشوط الثاني، فأقحم اللاعب أوكيل، الذي لم ينتظر سوى 3 دقائق منذ دخوله ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الد60، حين قذف الكرة بقوة من خارج منطقة العمليات، لتغالط الحارس و تدخل الشباك من فوق رأسه.

‫رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P