الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران … الجمعية تنهي التربص بالفوز على سيدي سعيد وتواجه أولمبي أرزيو بعد غدًا

اختتمت جمعية وهران أمسية الخميس تربصها التحضيري الذي دام لمدة ثمانية أيام بفندق ” فانتازيا” وجرى في ظروف رائعة، حاول خلالها الطاقم الفني للفريق رفع درجة الجاهزية البدنية والفنية للاعبيه قبل دخول غمار المنافسة الرسمية في بطولة القسم الثاني هواة التي ستنطلق في 12 و13 من الشهر المقبل.

التشكيلة استفادت من يومي راحة قبل العودة للتدريبات

وبعدما تنوع العمل خلال فترة التربص التحضيري الذي دام ثمانية أيام بين الجانبين الفني والبدني، منح الطاقم الفني للجمعية بقيادة المدرب مولاي شريف الوزاني عناصره يومي راحة من أجل التقاط أنفاسهم حتى يعودوا بأكثر قوة خلال الفترة القادمة والتي سيركز خلالها المدرب على تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد.

لاعبي جمعية وهران
لاعبي جمعية وهران

الاستئناف مبرمج عشية الغد بداية من الرابعة

وعقب استفادتهم من يومي راحة، ستكون عناصر جمعية وهران على موعد مع العودة لأجواء التحضيرات عشية الغد بداية من الساعة الرابعة بملعب الحبيب بوعقل، سيواصل فيها الطاقم الفني رفع جاهزية لاعبيه من جميع الجوانب قبل موعد انطلاق البطولة.

الجمعية اختتمت التربص بالفوز على سيدي سعيد من تلمسان

واصلت جمعية وهران عروضها القوية خلال فترة التحضيرات، فبعدما فاز أبناء المدينة الجديدة في المواجهة السابقة بهدفين دون رد أمام مولودية سعيدة، كان الموعد ظهيرة الخميس مع رابع فوز في الوديات أمام فريق سيدي سعيد من تلمسان بهدف دون رد حمل توقيع جرموني في آخر دقيقة من زمن الشوط الأول، في مباراة شهدت تضييع المهاجم نورالدين لهبيري لركلة جزاء في اللحظات الأخيرة للمواجهة الودية.

مولاي شريف الوزاني اعتمد على هذه التشكيلة في الشوط الأول

واعتمد الطاقم الفني للجمعية بقيادة المدرب المؤقت مولاي شريف الوزاني خلال المرحلة الأولى في المواجهة الودية أمام فريق سيدي سعيد من تلمسان على الحارس دلة، كما أقحم الرباعي بن جلول، مباركي، لعربي علي و بودوح في الخط الخلفي و بلعريبي، شنافة و عواد في خط الوسط فيما إعتمد في خط الهجوم على جرموني، لهيبري و زرقين.

وأجرى عدة تغييرات خلال المرحلة الثانية

وكعادته خلال كل المباريات الودية التي خاضها فريقه طيلة فترة التحضيرات، فقد أجرى المدرب مولاي شريف الوزاني عدة تغييرات على مستوى التشكيلة، أين حاول منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة حتى يقف على الجاهزية البدنية والفنية لكل لاعب قبل أقل من أسبوعين عن ضربة الإنطلاقة لبطولة القسم الثاني هواة.

لازمو ستواجه أولمبي أرزيو وديا بعد  غدًا

كما ستكون تشكيلة لازمو بعد غدا وبداية من الساعة الثانية زوالا على موعد مع خامس مواجهة للفريق منذ إنطلاق التحضيرات، تلك التي تجمعه بجاره أولمبي أرزيو، إذ سيكون اللقاء فرصة جديدة للمدرب مولاي شريف الوزاني من أجل رفع الإنسجام بين لاعبيه ومعالجة النقائص المسجلة خلال الوديات السابقة، كما أن المباراة ستكون فرصة أيضا لرفقاء عواد من أجل اكتشاف مدى جاهزيتهم أمام منافس قوي هذه المرة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P