الرابطة الثانيةالمحلي

فوز شباب فرندة… الأنصار قلقون والإدارة تطمئن

شرعت إدارة فوز شباب فرندة في عملية الإستقدامات منذ أسابيع بقيادة الرئيس معيزة الناصر من أجل تكوين فريق تنافسي قادر على مجابهة فرق مجموعته بكل أريحية إن توفرت الظروف الملائمة، خاصة الدعم المادي وكذا وقوف أنصار الحمرة مع الفريق في كل الأحوال، وهو ما يتطلع له المكتب المسير رغم بعض الأقاويل وسط الشارع الرياضي الفرندي حول مستوى العناصر التي تم إنتدابها.

الكل جاهز لبداية التحضيرات

بعد قرب نهاية الميركاتو وضبط التشكيلة من طرف المكتب المسير للفوز ينتظر إعطاء الضوء الأخضر للشروع في التربص التحضيري وتأكيد جاهزية العناصر التي تم إنتدابها خاصة وأنها تستحق حمل ألوان الفوز.

الإنتدابات كانت مدروسة مع مناجرة معتمدين

الشيء الإيجابي هذا الموسم أن إدارة الفريق قامت بعملية الإستقدامات عن طريق مناجرة معتمدين من الفاف ولهم خبرة في جلب العناصر التي تتناسب مع إمكانيات الفريق وقادرة على تقديم الإضافة المرجوة منها لتحقيق الأهداف في نهاية المطاف.

الإدارة عملت في سرية تامة للإبتعاد عن التشويش

خوفا منها خلال عملية الاستقدمات من تشويش المناجرة والفرق الأخرى عمدت إدارة ناصر معيزة على العمل في سرية تامة في جلب اللاعبين للإبتعاد عن المزايدة، وهو وما كان رغم بعض الإنتقادات التي طالتهم من داخل فرندة حول التكتم والضبابية في جلب اللاعبين.

اللعب على الأدوار الأولى مطلب الجميع

بعد كل هذه الإستقدامات وتجديد للعناصر الممتازة التي شاركت في صعود الفريق وضبط كل صغيرة وكبيرة، تهدف إدارة وأنصار الفوز اللعب على الأدوار الأولى وتجنب الأدوار الثانوية وعدم العودة لنقطة الصفر وهم الذين عانوا الأمرين في الأقسام الجهوية.

ترقب حول انطلاق الأشغال بالملعب

لا يزال الجمهور الرياضي الفرندي يترقب البدء في عملية الأشغال بالمعلب الذي لن يكون مؤهلا لاستضافة مباريات الفوز، وهو ما يحتم عليهم البحث عن ملعب آخر خارج المدينة والتي قد تكون تيارت، وهو ما قد يزيد من متاعب الأنصار الذين عاشوا هذا السيناريو الموسم الماضي، حيث يستقبل الفريق منافسيه بمدينة عين الحديد، وفرندة بها فريقان الفوز والشبيبة إضافة لجمعية أخرى وهو ما يتطلب كذلك ترميم الملعب القديم الموجود وسط المدينة لتخفيف الضغط عن ملعب طاهر شاوش.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P