الرابطة الثانيةالمحلي

فوز شباب فرندة … الفريق يسعى للتدارك في مباراة شرشال ونسيان تعثر واد الفضة

بعد الهزيمة الغير متوقعة لفوز شباب فرندة في خرجته الأولى للشلف أمام أولمبي واد الفضة، يسعى أشبال مايدي للتدارك ونسيان تعثر الأسبوع الماضي عندما ينتقل السبت إلى شرشال لمواجهة المولودية المحلية وهي مواجهة هامة بالنسبة لفوز فرندة من أجل العودة للديار بنتيجة إيجابية تعيد الأمل وترتيب الأوراق من جديد خاصة أن الإدارة وفرت كل شيء للاعبين من أجل وضعهم في أريحية والتركيز فقط على المباريات.

تصحيح أخطاء مباراة واد الفضة خاصة الشق الدفاعي

بعد تلقي شباب الفريق ثلاثية كاملة في المباراة السابقة يسعى الطاقم الفني لتصحيح بعض الأخطاء المسجلة في خط الدفاع الذي تحمل عبأ اللقاء ما جعله يرتكب بعض الهفوات القاتلة والتي سمحت للخصم إيجاد سهولة في التسجيل.

تغييرات مرتقبة في التشكيلة الأساسية

من المنتظر أن يحدث المدربان بريك ومايدي تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية من أجل إحداث التوازن المفقود في مباراة واد الفضة السابقة، وتشمل هاته التغيرات حسب معلوماتنا الهجوم ووسط الميدان اللذان كانا خارج الإطار وهو ما تحمل تبعاته خط الدفاع طيلة أطوار المقابلة الماضية.

إجتماع حاسم بين الإدارة واللاعبين

عقدت إدارة فريق فوز فرندة إجتماعا مع الطاقم الفني واللاعبين من أجل وضع النقاط على الحروف، وتحسيسهم بضرورة بذل الجهد وطلب تفسيرات حول مردودهم الهزيل أمام واد الفضة خاصة أن المسيرين وفروا كل ما يلزم للاعبين وليس لهم أي حجة في تسجيل أي تعثر آخر.

تعيين بلخماس بن داود مدير تقني رياضي

خلال الإجتماع تم تعيين المسير الفعال واللاعب السابق والمدرب بلخماس بن داود مدير تقني رياضي لمتابعة التشكيلة عن قرب، كما ستكون له متابعة لفريق الأواسط من أجل تدعيم فريق الأكابر في المستقبل لأن النادي يمتلك خزانا من المواهب تحتاج فقط المتابعة والرعاية وهو ما سيركز عليه بلخماس بن داود.

وضع النقاط على الحروف والتشديد على الانضباط في الفريق

بعد الطرد الذي تعرض له اللاعب هيلام في الدقيقة 55 في مباراة واد الفضة والذي جعل الفريق ينهار ويفقد تركيزه، قررت إدارة الفوز توجيه تعليمات صارمة للاعبين من أجل تفادي تلقي البطاقات الحمراء والطرد الغير مبرر وهذا بإحالتهم للمجلس التأديبي أو الفصل النهائي من النادي.

عدم تضييع النقاط في قادم المواعيد من الأولويات

كما تصر إدارة الفوز بقيادة الرئيس معيزة الناصر على عدم تضييع نقاط في المباريات المقبلة من أجل تفادي سيناريوهات غي متوقعة في نهاية البطولة، وهم الذين يتطلعون للعب على الأدوار الأولى والذي يأتي بكسب نقاط من خارج الديار لأن الفرق في نفس المستوى وتلعب المباريات بدون جمهور وهي كلها عوامل تساعد الفرق الزائرة.

قضية الملعب مشكل يؤرق الجميع

أما بخصوص الأمر الأهم وهو ملعب طاهر شاوش الغير مؤهل لعدم جاهزيته قرر المكتب المسير لفوز فرندة مراسلة الجهات المعنية (مديرية الشباب والرياضة) لطلب توضيحات حول التأخر الكبير في عملية الترميم وإعادة البساط، خاصة أن الفريق للموسم الثاني على التوالي يستقبل منافسيه بعيدا عن فرندة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P