الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة … الفوز يعود بتعادل ثمين من شرشال

عاد فريق فوز شباب فرندة بتعادل ثمين في خرجته الثانية التي قادته إلى شرشال لمواجهة المولودية المحلية حيث استطاع أشبال مايدي الصمود طيلة أطوار المباراة، بل كادوا في أنفاسها الأخيرة أن يعودوا بالزاد كاملا لولا سوء الطالع بتضييع هدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

الدفاع كان في المستوى

على العكس من مباراة واد الفضة استطاع دفاع الفوز من الصمود والتصدي لجميع هجمات مولودية شرشال الذي ضغط منذ بداية المباراة، لكن رفقاء المدافع مداح كانوا مركزين ولم يتركوا المنافذ وهو ما صعب من مأمورية الفريق المحلي الذي لم يقدر على التسجيل طيلة 90 دقيقة.

الحارس جلال كان رجل اللقاء دون منازع

عرفت مواجهة مولودية شرشال تألقا لافتا للحارس جلال الذي كان في يومه وكان رجل اللقاء دون منازع بتصدياته الموفقة، وكذا توجيهاته لزملائه في أرضية الميدان خاصة المدافعين للحفاظ على التركيز وعدم الوقوع في أخطاء المباراة السابقة والتي كلفتهم هزيمة بثلاثية.

الهجوم يواصل صيامه عن التهديف

لم يستطع مهاجمو الفوز تسجيل هدفهم الأول في البطولة رغم ما قدموه من عدة محاولات والتي لم تجسد إلى أهداف، رغم تضييع فرصة من ذهب في آخر أنفاس المباراة بالضبط في الدقيقة 85 عن طريق الحاج يحيى، ليترك الأمر لموعد لاحق ومباراة أخرى والتي سوف تكون داخل الديار وهي فرصة للتدارك واستفاقة المهاجمين.

التنظيم كان سيئا قبل وبعد اللقاء

رغم أن الرابطة أصدرت تعليمات صارمة فيما يخص التنظيم وعدد الأشخاص الذين يتواجدون في الملعب، إلا أن الشيء الملاحظ حسب مسيري الفوز هو وجود عدد كبير من الرسميين والفضوليين في الملعب ما شكل ضغطا إضافيا على الفوز وهي نقطة سلبية تحسب للقائمين على الملعب ومولودية شرشال.

نقطة مولودية شرشال معنوية

بعد عودة الفوز من شرشال بنقطة ثمينة اعتبرت إيجابية وتعطي دافعا قويا للتحضير الجيد لباقي المباريات والتي ترفع نوعا ما الضغط على رفقاء القائد مشلوف من أجل التحضير الجيد في أجواء مريحة للدخول بكل قوة في قادم المواعيد.

التفكير مبكرا في لقاء عين الدفلى المقبل

يستضيف الفوز في لقاءه المقبل فريق جيل عين الدفلى بملعب عبد الرحيم بتيارت، وهي فرصة لتسجيل أول فوز في البطولة ما يستوجب على أبناء الرئيس معيزة التحضير الجيد طيلة هذا الأسبوع للظفر بنقاط المقابلة التي لا تقبل القسمة على إثنين، من أجل بداية مرحلة جديدة وتأكيد نتيجة شرشال وإراحة الأنصار وكسب ثقتهم، لأن البطولة في بدايتها والطريق لا يزال طويلا يستوجب على الجميع الوقوف بجانب النادي ودعمه في كل الظروف لتحقيق الأهداف.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P