الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث … فوز شباب فرندة.. الفوز يعود بتعادل ثمين من حجوط ونقطة فيها براكة

تعادل فريق فوز شباب فرندة بنتيجة هدف لمثله في المواجهة التي واجه فيها إتحاد حجوط بميدان هذا الأخير في إطار الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث هواة.

أصحاب الأرض يهددون من البداية

عرفت بداية المواجهة فرض الفريق المحلي إتحاد حجوط ضغطا على مرمى الفوز الذي عرف كيف يسير الربع ساعة الأول

الفوز يرد بهجمات متفرقة

ولتخفيف الضغط المفروض رد الزوار بعدة هجمات عن طريق كل من حاج يحيى والعوفي والتي لم تثمر وتجسد إلى أهداف.

حجوط تباغت بهدف في الشوط الأول

وبعد عدة محاولات جسدها أصحاب الدار إتحاد حجوط بهدف في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد إرتباك من دفاع الفرندية لتنتهي المرحلة الأولى بتعثر الفوز.

بداية الشوط الثاني بأكثر تنظيم للفوز

الشوط الثاني بدأه الفوز بكل جدية وإصرار على التدارك ،حيث كانت تعليمات الكوتش مايدي واضحة بالضغط في منطقة حجوط من أجل التعديل وهو ما كان ، حيث كانت لهم عدة محاولات أمام المرمى خاصة من الخطير المهاجم حاج يحيى.

قرين يعادل الكفة في الوقت المناسب

وفي الوقت الذي كان الفوز ضاغطا من أجل تجسيد فرصة من الفرص المتاحة ،إستطاع المهاجم قرين مباغتة الحجوطية بهدف التعادل الذي حرر زملاء القائد مشلوف ،و بقية اللقاء لم يأتي بجديد لتنتهي المواجهة على وقع التعادل الإيجابي هدف لمثله وهي نتيجة مرضية لفوز فرندة الذي عاد بنقطة ستفيده في مشواره في البطولة.

تصريحات

المسير بلخماس بن داود:

“كانت مباراة صعبة للغاية وكان لزاما علينا العودة بنتيجة إيجابية من حجوط بعدما تعادلنا على ميداننا في الجولة الماضية ،وهو ما زاد الضغط على فريقنا والحمد لله اللاعبين كانوا محفزين لذلك وحققوا ما كنا نصبو إليه ،هذا التعادل مفيد بالنسبة لنا للتحضير للمقابلة القادمة أمام وداد تيسمسيلت بملعبنا والتي نسعى فيها لتحقيق الفوز وإحداث الديكليك”.

اللاعب مشلوف عبد القادر:

“كنا نحتاج لهذه النتيجة الإيجابية والتعادل الذي كان أمام فريق عنيد وفوق أرضية ميدانه ،وله طعم خاص وسوف يكون حافزا بالنسبة للفريق للتحضير الجيد في باقي المقابلات والبداية ستكون أمام وداد تيسمسيلت بإذن الله سنحقق فوزنا الأول وتكون الإنطلاقة الحقيقية للفريق”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P