الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يواجهون بني ثور في كأس الجمهورية

اسفرت قرعة الدور الثاني والثلاثون من منافسة كأس الجمهورية عن مواجهة مولودية وهران لنادي شباب بني ثور الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة الجنوب الشرقي ، وهي المقابلة التي سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة مسرحا لها . وستكون تشكيلة المدرب مضوي خير الدين في طريق مفتوح للذهاب بعيدا في منافسة السيدة الكأس مع مراعاة طبعا عامل المفاجأة في مثل هذه المنافسة . تجدر الإشارة بأن مباريات الدور ال32 تلعب يوم 2 فيفري 2024 .

المنافس جدير بالإحترام وسبق وأن توج بالسيدة الكأس

رغم ان منافس مولودية وهران في الدور الثاني والثلاثون من كأس الجمهورية شباب بني ثور ينشط في القسم الثالث ويحتل المركز السابع بفارق خمس نقاط عن صاحب المرتبة الأولى إتحاد الرباح ،  إلا انه يبقى منافسا جديرا بالاحترام كيف لا وهو الذي سبق له وأن توج بكأس الجمهورية في سنة 2000 على حساب وداد تلمسان بهدفين مقابل هدف بملعب 5 جويلية وهو التتويج التاريخي لفريق من الجنوب الجزائري .

… و أقصى المولودية في نصف نهائي الكأس سنة 2000

ستكون مباراة الدور الثاني والثلاثون من كأس الجمهورية بين مولودية وهران وشباب بني ثور ثأرية للحمراوة، والذين سبق وأن غادروا منافسة السيدة الكأس في الدور النصف نهائي في 2000 على يد شباب بني ثور وذلك بعد الفوز ذهابا بملعب الشهيد أحمد زبانة بثنائية قصباوي وعمران ، قبل الخسارة في لقاء العودة في ورقلة بهدفين نظيفين ومن تم الاقصاء.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P