حوارات

فيصل مونجي (لاعب سريع غليزان): ” التوقف خدمني للتخلص من الإصابة و ننتظر بفارغ الصبر عودة المنافسة “

أكد متوسط ميدان سريع غليزان فيصل مونجي من خلال هذا الحوار أنه يلتزم بإجراءات الوقاية في هذا الظرف الصعب، وطالب الشعب الجزائري بضرورة الوقاية لأن الوضع يتطلب الحيطة والحذر كما تحدث عن طموح فريقه في حال استئناف البطولة.

كيف هي أحوالك فيصل؟

“الحمد لله أنا بخير وألتزم بالبقاء في المنزل، حيث لا أغادره إلا للتدرب وتطبيق ما طلبه منا الطاقم الفني، وقضاء بعض الحاجات الضرورية، حيث أقوم بالتمارين اليومية على مقربة من الحي الذي أقطن فيه، وتارة في قاعة تقوية العضلات، وأملي أن تعود المنافسة في أقرب وقت لكي نواصل مشوارنا بقوة”.

هل تخلصت من الإصابة التي تعرضت لها قبل توقف البطولة؟

“نعم أجريت عدة حصص للتأهيل وخضعت لبرنامج خاص حتى قبل توقف البطولة وحالتي تحسنت كثيرا، وصرت جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية لكن حاليا كل شيء متوقف، ونتمنى أن يزول عنا هذا الوباء، مع عودة الحياة من جديد لطبيعتها، ولو أنني جاهز بنسبة كبيرة للمنافسة، وأعتبر أن توقف المنافسة خدمني بشكل كبير، حيث بإمكاني العودة إلى المشاركة مع زملائي في حال استئناف المنافسة، وما علينا إلا التحضير الجيد في فترة معينة لنعود بقوة بعدها”.

هل ترى أن فريقكم قادر على تحقيق الصعود؟

“بالنسبة لنا أولا هو سلامة الجميع من هذا الوباء وعودة الحياة لطبيعتها أهم من كرة القدم، وأهم من استئناف البطولة، وفي حال مباشرة النشاط فإننا سنقول كلمتنا، الفوز الأخير على المدية أعاد أمل الصعود، وأصبح الجميع يحلم ويطمح لتحقيق حلم العودة للرابطة الأولى وهو ما سنعمل عليه في حال استئناف البطولة ولكن في حال إلغائها فالأمر ليس بأيدينا وأريد أن أضيف لك أمرا آخر “.

تفضل

“الصعود يتطلب تضافر جهود الجميع من لاعبين، طاقم فني، إدارة، أنصار والسلطات وفي آخر اجتماع مع رئيس النادي كان صريحا معنا وفهمنا رسالته جيدا، حيث أن الدعم المالي سيساعده على التحفيز في المباريات المتبقية ولهذا فإن دور الجميع مطلوب في هذا الوقت بالذات، ففريقنا في موقع قوة مقارنة بالعديد من الفرق، كما يجب على الأنصار الحقيقيين الوقوف مع فريقهم إلى آخر دقيقة”.

كلمة ختامية؟

“أتمنى أن يزول عنا هذا الوباء وتعود الحياة لطبيعتها من جديد، وأطلب من الجميع الالتزام بكافة شروط الوقاية، وأوجه تحية خاصة لأنصار سريع غليزان وأطلب منهم في حال عودة النشاط واستئناف البطولة أن يبقوا القدوة كما عهدناهم ونطلب دعمهم القوي كالعادة، وبحول لله لو نعود للعب لن نبخل عليهم بمجهوداتنا في سبيل تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود”.

 

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P