الرابطة الثانيةالمحليحوارات

قائد فريق مولودية واد سلي ابراهيم موفوك: “عازمون على أداء موسم مميز في القسم الثاني”

أكد قائد فريق مولودية واد سلي ابراهيم موفوك أن الفريق في المرتبة الأولى للقسم الثاني وهو ما يعطي أريحية كبيرة للفريق للمواصلة بنفس التحفيز نحو المسار الصحيح، حيث صرح قائد الفريق أن كامل من في النادي من إدارة ولاعبين عازمين على تقديم موسم استثنائي في بطولة القسم الثاني هذا الموسم ولما لا تحقيق الصعود رغم صعوبة المهنة مؤكدا أنهم يعملون جاهدين على تحقيق هذا الهدف.

كيف حالك؟

” الحمد الله بخير “.

الفريق في المرتبة الأولى كيف هي الأجواء داخل النادي؟

” الأجواء داخل الفريق تبعث على الأمل والمرتبة الأولى التي نحتلها أعطتنا أريحية وطمأنينة كبيرة، كما أنها ستكون دافعا قويا وتحفيزا كبيرا لمواصلة العمل الجاد وتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية في باقي المشوار كما أن كل من في النادي عازم على تحقيق موسم مميز واستثنائي في الرابطة الثانية “.

ماهي أهداف النادي هذا الموسم؟

” بالنسبة لأهداف النادي هي البقاء في المراتب الأولى والعمل في صمت ولما لا تحقيق الصعود للقسم الأول حيث أن الحديث عن الصعود سابق لأوانه فنحن فقط في الجولة السادسة “.

كيف ترى رزنامة بطولة القسم الثاني هذا الموسم؟

” رزنامة البطولة في هذا الموسم مريحة نوعا ما تكمن صعوبتها في تواجد فرق عريقة تعرف هذا المستوى جيدا كجمعية وهران ومولودية سعيدة والفرق الأخرى نعرفها سبق لنا اللعب ضدها “.

وماهي أهدافك الشخصية؟

” هي الصعود بالفريق للقسم الأول إن شاء الله في القريب العاجل وإجراء تكوينات خاصة بالمدربين بحكم قرب نهاية مشواري الكروي كلاعب حيث أبلغ من العمر 37 سنة ومتحصل على شهادة جامعية في التسيير “.

متى سيكون لواد سلي ملعب يستقبل فيه؟

” في القريب سيستقبل فريق مولودية واد سلي منافسيه في ملعب الفيرم الخاص به نظرا لقرب انتهاء الأشغال والترميم فيه، ويمكن أن يكون مؤهلا في الجولات القريبة القادمة كأقصى تقدير في الجولتين القادمتين “.

هل هناك دعم وتحفيزات من الإدارة للاعبين؟

” احترافية الإدارة والعمل الجبار الذي تقوم به بقيادة رئيس الفريق رشيد شيرانو والتحفيزات المادية والمعنوية وروح المجموعة هي ما تؤكد مرتبتنا في المركز الأول من جدول بطولة القسم الثاني غرب “.

كلمة أخيرة تختتم بها هذا الحوار؟

” شكرا لجريدة بولا الرياضية على هذه الالتفاتة وأتمنى لها التوفيق والنجاح إن شاء الله “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P