الرابطة الثانيةالمحلي

قاسمي بوزيد (صانع ألعاب مولودية سعيدة): “سنضحي من أجل إنقاذ الصادة”

يعتبر قاسمي بوزيد من بين اللاعبين الذين أكدوا إمكانياتهم هذا الموسم من خلال تقديم أداء راقي رفقة مولودية سعيدة. فرغم سوء النتائج، إلا أن هذا اللاعب أكد اللاعب تمكن من التألق وتقديم مستويات كبيرة. قاسمي بوزيد كشف لنا بأن فريقه يواصل التحضير بطريقة عادية لما تبقى من لقاءات البطولة. مضيفا بأن التركيز يبقى على المباراة المقبلة من عمر البطولة أمام فريق صفاء خميس مليانة. وكشف محدثنا بأنه رفقة زملائه سيعملون كل ما في وسعهم من أجل إنقاذ “الصادة” من شبح السقوط. من جهته، قرر الطاقم الفني لمولودية سعيدة برمجة مباراة ودية نهاية الأسبوع الحالي أمام مولودية البيض.

وهي المباراة التي ستلعب بنسبة كبيرة بملعب السعيد عمارة، حيث ستسمح هذه المواجهة للاعبين بالتحضير الجيد للمواجهة المقبلة من عمر البطولة.  بوزيد أوضح أيضا بأن تركيز اللاعبين بات منصبا على العمل داخل الميدان والتركيز أكثر، مع الأخذ بنصائح وتوجيهات الطاقم الفني الذي يبقى دائما يسدي تعليمات له ولرفقائه من اجل التركيز في المباريات الرسمية. أما عن اللقاء الصعب الذي سيكون فيه التنقل إلى عين الدفلى، فقال محدثنا بأن المهمة فيه ستكون صعبة، لكنها ليست مستحيلة.

مؤكدا في ذات السياق بأنه يعمل رفقة زملائه على العمل على تحقيق نتيجة ايجابية، رغم صعوبة المهمة، مضيفا: “تبقى البطولة طويلة، ويجب التركيز على كل لقاء. وتبقى كل الأمور متوقعة والسيناريوهات مفتوحة. كون كل الفرق تدخل بنفس المستوى الذي تعرفه هذه الفرق واللاعبون سيكونون جاهزين من اجل تأكيد الثقة التي وضعت فيهم قصد تحقيق البقاء في بطولة القسم الثاني هواة. لكن سنعمل بكل ما أوتينا لإنقاذ الفريق من السقوط، وتحقيق هدف البقاء في بطولة هذا الموسم. خاصة من اجل الأنصار الذين يتنقلون في كل مقابلة خارج الديار، رغم كل ما حدث. لكننا نبقى متفائلين من اجل ذلك.”

 

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P