الرابطة الأولىالمحلي

قنينة يرسم مغادرته للحمراوة ويوقع في الجياسكا

 

رسم مهاجم مولودية وهران قنينة ياسين مغادرته للنادي وذلك بعد توقيعه على عقد يمتد لموسمين في شبيبة القبائل، مع العلم بأن هداف الحمراوة يتواجد في نهاية عقده مع الحمراوة وكان يمنح الأولوية للمولودية وانتظر تحرك الادارة طويلا لتمديد عقده لكت دون جدوى، مما جعله بحسم في وجهته المستقبلية ويختار الجياسكا بعدما كان قد لجأ للجنة المنازعات للحصول على مستحقاته المالية العالقة.

قنينة حصريا لبولا: “انتظرت الادارة طويلا والمولودية ستبقى في القلب

 في تصريح خص به جريدة بولا، أكد المهاجم قنينة ياسين بأن مولودية وهران ستبقى في القلب رغم مغادرته للنادي وقال في هذا السياق: “لقد وقعت على عقد يمتد لموسمين مع شبيبة القبائل بحكم أنني كنت أتواجد في نهاية عقدي مع الحمراوة. وجدت نفسي مضطرا لمغادرة المولودية بعدما انتظرت طويلا لكن دون تحرك من الادارة. المولودية ستبقى في القلب وتشرفت بحمل ألوانها ونيل شرف لقب هدافها وأتمنى لها وللحمراوة كل خير”.

الحمراوة يسمحولي وغيرت فريق كبير بفريق كبير آخر

اللاعب السابق لشبيبة بجاية ابى الا أن يعتذر من الحمراوة بعد مغادرته للنادي وقال: “أود أن أعتذر كثيرا من الأنصار الذين طلبوا مني البقاء وكنت متحمسا لتحقيق رغبتهم لكن الادارة كان لها رأي آخر ودفعتني للمغادرة.  أؤكد للحمراوة بأنني غادرت فريق كبير وعريق بحجم مولودية وهران لأوقع في فريق عريق آخر إسمه شبيبة القبائل “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P