الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل ..الإدارة تفرض قوانين صارمة على اللاعبين في تربص ” أقبو “

الكل في بيت شبيبة القبائل يريد إنجاح التربص التحضيري الذي يجري في بلدية “أقبو” حاليا، حيث سهرت إدارة الشبيبة على إجبار اللاعبين على تفادي أية تجاوزات داخل أو خارج الفندق، أو في الحصص التدريبية. وكشفت لنا مصادر مقربة من الإدارة أنها قامت بفرض مجموعة من القوانين على اللاعبين قصد احترامها والسير على تعليماتها، ومن أبرز هذه القوانين نذكر ما يلي.

احترام “البروتوكول” الصحي أبرز نقطة

كما سبق وذكرنا، قامت الإدارة بتوفير جميع شروط الوقاية من وباء “كورونا” في كل أرجاء الفندق وملعب التدريبات، لذلك أمرت اللاعبين باحترام توجيهات الفريق الطبي واحترام “البروتوكول” الصحي وجميع الشروط من أجل تفادي الإصابة بهذا الوباء، كما شددت الإدارة على لاعبيها بضرورة تفادي الإدلاء بتصريحات للجرائد أو لمختلف القنوات التليفزيونية، حيث أخبرتهم أنها ستعاقب كل لاعب ستجد له تصريحا في وسائل الإعلام ولن تتسامح معهم.

الجمعية العامة تصادق على الحصيلة المالية

عقد أعضاء النادي الهاوي لشبيبة القبائل برئاسة سامي إيدراس، جمعيته العامة العادية بحضور رئيس الفريق شريف ملال وبعض المساهمين في النادي الهاوي. الجمعية أجريت ظهيرة الأحد الماضي بمقر شبيبة القبائل بتيزي وزو، وأبرز ما خرج به الاجتماع هو المصادقة على التقرير المالي لسنة 2019/2020 بعد طول انتظار.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P