الأقسام السفلىالمحلي

كأس الجمهورية ” إتحاد سيدي بلعباس 2 – 1 نصر السانيا” التأهل للمكرة والتقدير للسانيا

خطف إتحاد سيدي بلعباس بصعوبة كبيرة تأشيرة التأهل إلى الدور القادم من منافسة كأس الجمهورية بملعب “امبارك بوسيف” بمدينة عين تموشنت، بعد تغلبه على نصر السانيا بهدفين لهدف واحد. وحملت ثنائية الإتحاد توقيع كل من اللاعب منهوم عبد القادر في الشوط الثاني، واللاعب قادري موسى في الشوط الإضافي الثاني، في مباراة كانت مثيرة للغاية.

شوط أول متكافئ والسانيا تباغت بهدف السبق

المرحلة الأولى من المباراة، عرفت جس النبض من الطرفين، حيث لم نشاهد فيها أي فرص أو تهديد من الطرفين. وكان الإتحاد قد دخل هذه المباراة مدعما بعدد كبير من أنصاره الأوفياء الذين تنقلوا لمدينة عين تموشنت من أجل مساندة أشبال المدرب، الهاشمي بخدة. إلا أن الإتحاد سجل بداية محتشمة، ولم يبادر كثيرا لاعبيه إلى الهجوم، فضلا على أن الزوار طوقوا منطقتهم جيدا، ولم يتركوا المنافس يمارس عليهم أي ضغط، وهو ما جعل عناصر الإتحاد تضطر إلى الاستعانة بالكرات العالية. في المقابل، اعتمد لاعبو نصر السانيا على الهجمات المعاكسة التي أثمرت إحداها بهدف السبق، بعد خطأ في المراقبة من طرف دفاع إتحاد سيدي بلعباس.

المكرة تعود من بعيد وقادري يحسم التأهل

الشوط الثاني من المباراة عرف انتعاشا في اللعب، لا سيما من جانب أشبال المدرب، الهاشمي بخدة، الذين كادوا أن يصلوا إلى مرمى المنافس في عدة مناسبات. ليتمكن اللاعب، منهوم عبد القادر من تعديل النتيجة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.  لينتهي الوقت الرسمي للقاء بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، ويلجأ الفريقين إلى لعب الوقت الإضافي، الذي حسمه الإتحاد لصالحه بعد عناء كبير، حينما تمكن اللاعب المتألق، قادري موسى من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء، مانحا فريقه بطاقة العبور للدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية.

قائد الفريق بلحاج عبد الهادي يفقد والدته

في غمرة فرحة التأهل للدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية، تلقى قائد فريق إتحاد سيدي بلعباس، الشاب بلحاج عبد الهادي نبأ وفاة والدته في طريق العودة إلى الديار. ليخيم الحزن على الوفد، وقام جميع الطاقم الفني والإداري بمواساة اللاعب. وبهذا المصاب الجلل، تتقدم جريدة بولا الرياضية بتعازيها الخالصة للاعب، راجين من الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جنانه.

مكالي كريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P