الرابطة الأولىالمحلي

“كازوني” غير راض عن عدة لاعبين في التشكيلة

بعد مرور حوالي أسبوع من بداية التحضيرات، بات المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران “كازوني” غير راضي إطلاقا عن بعض اللاعبين سواء من الجانب الفني أو حتى البدني، وهذا ما من شأنه أن يعزز من فرضية إقدام التقني الفرنسي على تسريح لاعب أو لاعبين في الأيام القليلة المقبلة.

مستوى بعض اللاعبين خلال المباريات التطبيقية لم يقنعه كثيرا

من خلال المباريات التطبيقية المصغرة التي أصبح يبرمجها منذ بداية التحضيرات، لم يقتنع المدرب “كازوني” بمستوى عدد من اللاعبين والذين فشلوا عن إقناع اللاعب الدولي الفرنسي السابق، والذي من جهته وقف على عدم أحقية عدة لاعبين بحمل ألوان المولودية والدخول ضمن خياراته حتى في قائمة ال 18.

ضعف بدني كبير عند لاعبين آخرين

بعيدا عن الجانب الفني ومستوى بعض اللاعبين، فإن الجانب البدني كان له دور أيضا في تحديد وجهة نظر المدرب “كازوني” ورأيه في بعض اللاعبين، حيث وقف مدرب الخور القطري سابقا على الضعف البدني الكبير الذي يعاني منه بعض اللاعبين، والذين يبقون بحاجة ماسة لتحضير طويل لتدارك التأخر في الجاهزية البدنية وإنقاص الوزن.

نحو اتخاذ قرار تسريح بعض اللاعبين اليوم

ومن المحتمل جدا أن يتخذ مدرب المولودية “كازوني” اليوم الخميس قرارا يقضي بتسريح بعض اللاعبين الذين لم يقتنع التقني الفرنسي لا بإمكاناتهم ولا بمستواهم البدني، خاصة وأن مدرب “الحمراوة” ملزم على التضحية بلاعبين أو ثلاثة حتى يضبط التعداد النهائي للفريق في ظل تواجد حوالي 30 لاعبا لحد الآن.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P