الرابطة الأولىالمحلي

كازوني منتظر اليوم بوهران  

من المنتظر أن ينهي المدرب الفرنسي لمولودية وهران “كازوني” اليوم الأحد فترة الحجر الصحي بفندق مازافران، ليغادر العاصمة تجاه وهران أين يبقى منتظرا في الأمسية وذلك تحسبا لمباشرة مهامه والشروع في التحضيرات مع المولودية. وسيكون ل”كازوني” اجتماع مع الإدارة وأعضاء طاقمه الفني (بلعطوي وعاصيمي).

محياوي يوافق على تعيين بسجراري كموقع ثان للصكوك  

وافق رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي على تعيين عضو مجلس الإدارة نصر الدين بسجراري كموقع ثان على الصكوك البنكية، وذلك مثلما يصر أعضاء مجلس الإدارة وتم الاتفاق عليه خلال اجتماع الشيراطون الأخير، حتى تكون التعاملات المالية شفافة بعيدا عن أي غموض مثلما يرى أعضاء مجلس الإدارة.

أطراف تقترح على قلايجي رئاسة مجلس الإدارة  

يبدو بأن بعض الأطراف الفاعلة في مجلس إدارة مولودية وهران بدأت تخطط فعلا لسحب الثقة من الرئيس الطيب محياوي، وذلك ما تجلى من خلال تقربها من المساهم في الشركة قلايجي حسان وعرض عليه فكرة رئاسة مجلس الإدارة، وهي الفكرة التي يكون عميد مسيري المولودية قد رفضها جملة وتفصيلا.

اقتراب قدوم الشركة الوطنية يتأكد  

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، تحصلت جريدة “بولا” على معلومات من مصادرها الموثوقة جدا وعلى أعلى مستوى، بأن السلطات العليا في البلاد وافقت رسميا على منح شركة وطنية لمولودية وهران تلبية لمطلب الأنصار، على أن يترسم هذا القرار في الأيام القليلة المقبلة بالتوقيع على بروتوكول الاتفاق الرسمي.

شركة التغليف المغاربي تخفض قيمة عقد التمويل  

أقدمت شركة التغليف المغاربي على تخفيض قيمة عقد التمويل المبرم بينها وبين إدارة مولودية وهران، فبعدما كانت الشركة تتكفل بأجور كل المستخدمين ومدربي الفئات الصغرى بكتلة أجور شهرية تقدر بحوالي 220 مليون سنتيم، خفضت القيمة إلى 150 مليون سنتيم وهذا ما من شأنه أن يضع الإدارة في ورطة حقيقية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P