وجهة نظر بولا

كتب خليفاوي اليوم …لكل مجتهد نصيب

أبى إلا أن يرفع سقف طموحاته عالياً، و أبى أن تكون أهدافه مقرونة بخيط رفيع يتهاوى مع أول انتقاد، لا يهوى القاع و لم يرضى أن تكون له مكانة بعيداً عن الأضواء، و في غياهب الأقسام السفلى التي خرج منها بطلا كتب لنفسه إسما بأحرف من ذهب ، و شكل لذاته عنوانا محفورا في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

سليماني من أدنى المنحدرات صعد إلى قمة الجبل ، شامخا ، و عنوان الإصرار لو كان على هيئة إنسان ستمنحه كوسام تكريم لإسلام ، لا يهتز مهما كانت الظروف وهو الذي جعل المصاعب و الضغوطات و التنمر يقف عاجزاً عن هزّ إسلام الشامخ.

ما فعله سليماني يستحق أن يدرس في أكبر الجامعات و المعاهد و هو الذي بات اليوم مصدراً لإلهام الملايين من الشباب و أصبح مثالاً يقتدى به و رمزاً تقتفى آثاره.

فمن سيتجرأ اليوم على التنمر على سليماني، و من سيحاول التنمر على أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الجزائرية، و من سيحاول التفوه بالسوء على من لعب سبورتينغ لشبونة، و ليستر سيتي و نيوكاسل و فينربخشة و موناكو و ليون، و رفض أن يركع لأموال الخليج و أصر أن يحارب في أوروبا لأجل اسمه و كرامته و أهدافه و أحلامه و بات اليوم بطلاً قومياً جزائرياً و مثالاً عالمياً. المجد للمثابرة و التحدي، المجد لإسلام سليماني.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P