الرابطة الأولىالمحلي

كشاملي سيتولى دور المنسق العام  

بعدما كان مقترحا لتولي منصب المناجر العام للفريق وكان قد باشر مهامه منذ حوالي أسبوع، اتفق أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران على تعيين اللاعب السابق “للحمراوة” قادة كشاملي في منصب المنسق العام للفريق، حيث ستكون مهامه التنسيق بين مختلف الفئات الشبانية والأكابر مع منحه البطاقة البيضاء.

عدة بوراس يثبت في منصبه ككاتب عام  

أقدم أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران على تثبيت عدة بوراس في منصبه ككاتب عام للنادي، وهو الذي كان مغضوبا عليه من طرف الرئيس السابق وعضو مجلس الإدارة بلحاج أحمد بابا الذي رفض بقاءه في النادي، قبل أن يتم إقناعه في نهاية المطاف بمواصلة عدة لمهامه للموسم الثالث على التوالي.


مخاوف من تعطل قدوم الشركة الوطنية بعد رحيل الوالي جلاوي  

بعد الحركة الجزئية في سلك الولاة التي قام بها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ومغادرة الوالي جلاوي عبد القادر لولاية وهران وتعويضه بوالي ولاية الشلف مسعود جاري، باتت مخاوف كبيرة وسط أسرة مولودية وهران من تعطل قدوم شركة وطنية، خاصة وأن الوالي السابق جلاوي كان يحرص بنفسه على استفادة المولودية من شركة وطنية.

محياوي: “قدوم شركة وطنية قرار حكومي ورحيل الوالي لن يؤثر”  

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الطيب بأن قدوم شركة وطنية للمولودية لن يتأثر بتغيير الوالي وقال في هذا السياق: ” قدوم شركة وطنية لمولودية وهران هو قرار حكومي من أعلى السلطة، لذا فلا يمكن لرحيل الوالي السابق جلاوي الذي يبقى مشكورا على كل ما قدمه أن يؤثر على ذلك، وتبقى ثقتنا كبيرة في الوالي الجديد “.

الإدارة مطالبة بالحل الودي مع ناجي لأن موقفها ضعيف في القضية  

لا يختلف اثنان على أن موقف إدارة مولودية وهران يبقى ضعيفا في قضية المهاجم ناجي الذي سبق وأن أعذر الإدارة الأسبوع المقبل، وذلك في حال ما إذا تقدم بشكوى لدى لجنة المنازعات كون كل المعطيات في صالحه لكسب القضية، حيث بات لزاما على إدارة الرئيس الطيب محياوي اللجوء للحل الودي مع مهاجم وفاق سطيف سابقا، لتفادي خسائر مادية إضافية ستكون المولودية في غنى عنها.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P