حوارات

كلاخي ياسين لاعب أولمبيك مدريسة: “اللعب في المستوى العالي هدف أسعى لتحقيقه”

يعتبر كلاخي ياسين من بين اللاعبين الذين تألقوا خلال الموسم الماضي مع أولمبيك مدريسة في القسم الجهوي الأول، حيث أبان عن إمكانيات كبيرة جعلته محل متابعة من بعض الفرق الراغبة في التعاقد معه هذا الموسم، كان لنا معه هذا الحوار لجريدة “بولا”.

السلام عليكم كيف هي أحوالك؟

“وعليكم السلام الحمد لله أنا بخير”.

عرف نفسك للجمهور الرياضي؟

“ياسين كلاخي من مواليد 28/12/1994 لاعب أولمبيك مدريسة في الجهوي الأول ألعب كجناح أيمن وأيسر أحيانا”.

بعد توقف النشاط الرياضي هل ما زلت مواظبا على التدريبات؟

“الحمد لله رغم الظروف الصحية التي يمر بها العالم ككل بسبب وباء كورونا إلا أن ذلك لم يمنعني من مواصلة التدريبات الفردية للحفاظ على لياقتي طبعا بعد أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاق ومتعب”.

على ذكر الموسم الماضي كيف تقيم أداء فريقك؟

“حسب كل من تابعنا كنا في المستوى حسب الإمكانيات المتوفرة فلو كنا في ظروف ممتازة لقلنا كلمتنا، رغم ذلك حققنا هدفنا بكل أريحية حيث احتلينا وسط الترتيب”.

ماذا كان ينقصكم للعب الأدوار الأولى والصعود؟

“أنت تعلم أن أي فريق مرتاح من الجانب المادي يمكنه اللعب على الصعود خاصة أننا كنا نملك تعدادا في المستوى كان ينقصنا الدعم فقط”.

هذا الموسم عرف تألقك وتسجيلك لأهداف حاسمة ما السر؟

“أظن أي تألق يسبقه عمل ومثابرة عندما تملك الإرادة والثقة في النفس، طبعا بمساعدة الزملاء فوق أرضية الميدان يمكنك تفجير طاقاتك وتأدية واجبك على أكمل وجه تفيد بها الفريق وهو ما حدث معي هذا هو السر”.

كم هدف سجلت هذا الموسم؟

“أنا كمهاجم دوري تسجيل وصناعة الأهداف تارة فلقد تمكنت من هز الشباك في 11 مناسبة وكنت قادرا على التسجيل أكثر لو واصلنا البطولة، فبطولتنا صعبة خاصة أننا نلعب داربيات كثيرة ما يجعل أغلب المباريات تحسم في جزئيات بسيطة وبأهداف قليلة، رغم ذلك اجتهدت للوصول عدة مرات لمرمى المنافسين”.

أنت من عائلة رياضية معروفة في مدريسة هل محيطك ساعدك في التألق؟

“أول من ساندني وشجعني الوالد الكريم الذي هو أستاذ رياضة ومدرب أما إخوتي كلهم رياضيون، فحميد لعب لفرندة وعين الذهب ومدريسة والعام لعب لوداد مستغانم وفرندة ومدريسة أما عبد الكريم فهو لاعب كرة طائرة ممتاز، هنا تدرك أن محيط عائلتي رياضي بامتياز الحمد لله”.

 أولمبيك مدريسة
أولمبيك مدريسة

هل لديك عروض من فرق ما؟

“لدي عدة عروض من فرق مختلفة أهمها رائد عين الدفلى ووداد تيسمسيلت وأولمبيك واد الفضة واتحاد بوهني تيارت وشباب تاخمارت، كلها جادة ولم أحدد وجهتي بعد هذا بالتشاور مع العائلة بالطبع”.

من هو لاعبك المفضل وطنيا؟

“أنا يعجبني بلايلي لسببين أولهما طريقة لعبه الجميلة وفنياته العالية وثانيا إرادته الفولاذية، كلنا يعلم الظروف التي مر بها يوسف والعقوبة القاسية رغم ذلك تحداها وعاد لمستواه وهو ما جعله يتألق خاصة مع الفريق الوطني وتحقيقه التاج الإفريقي”.

وعالميا من يفضل ياسين؟

“بدون منازع كريستيانو رونالدو فهو لاعب خارق ذو مستوى مذهل فهو في سن متقدمة لكنه يقدم مباريات كبيرة ويسجل أهدافا خرافية”.

كلمة ختامية؟

“أشكر جريدة بولا على هذا الحوار كما أتمنى أن أحقق ما أصبو إليه خلال مسيرتي الكروية مستقبلا”.

حاوره: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P