العالميبطولات أروبية

كوندي يشيد بالأجواء داخل غرف تغيير ملابس برشلونة

يعتقد الفرنسي جوليس كوندي، مدافع برشلونة، أن هناك أمور يجب تحسينها في الفريق الكتالوني، مشيرا في الوقت ذاته، إلى صعوبة المنافسة في الخط الخلفي للبرسا، وقال كوندي، خلال مؤتمر صحفي: “غرفة خلع الملابس في برشلونة جيدة ندرك أن هناك أشياء يجب تحسينها. المباراتان الأخيرتان تركتا مشاعر مختلطة، لكننا سعداء بالفوز أمام سوسيداد، ونعلم أنه يتعين علينا التحسن”، وتابع: “أقر بأنه في بعض الأحيان لا نعلب مباريات بشكل جيد خلال الموسم، لقد حدث ذلك العام الماضي، وربما يحدث مرة أخرى.

الشيء المهم هو أن نعرف كيف يمكننا أن نتحسن معا وسط المعاناة كما فعلنا العام الماضي وفي المباراة الأخيرة” وعن المنافسة بين اللاعبين في الخط الخلفي، قال: “أنا سعيد جدا بوجود إنييجو مارتينيز ليعطي مزيد من المنافسة، الشيء المهم هو أن الفريق أقوى”، وفيما يتعلق بالعودة بعد الإصابة، قال: “في بعض الأحيان تكون هناك مواعيد نهائية، ولكني شعرت أن العودة قوية ومريحة. الأمر لا علاقة له بالمستوى العالي الذي يظهره أولئك الذين يلعبون معي” وعن الضغط العالي الذي يتم فرضه على دفاعات برشلونة، قال: “ريال مدريد جعل من الصعب جدا علينا إخراج الكرة، لقد فقدنا عددا لا بأس به من الكرات في رميات التماس، وأعتقد أن الأمر يتعلق بالتواصل والتحرك والكثافة أيضا.

هذه أشياء يجب تحسينها وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك مستقبلا”، وعن استجابة تشافي لطلبه بالعودة لمركز قلب الدفاع الذي يفضله قال: “أنا سعيد لأنني ألعب في مركزي، لقد لعبت في مركز الظهير الأيمن الموسم الماضي، وأنا متاح دائما، لكنني أجريت محادثة مع تشافي في نهاية الموسم وطلبت منه العودة لمركزي الأصلي. لكني تحت تصرف المدرب”، وعلق كوندي على عودة زميله بيدري جونزاليس من الإصابة، وقال:” أراه سعيدا من الصعب دائما أن تتعرض للإصابة ولا تكون قادرا على المنافسة، وهو ما يحبه إذا لعب، فهو بالفعل جاهز بنسبة 100%”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P