المحلي

الشبيبة بدأت تسترجع مستواها

استأنفت تشكيلة شبيبة تيارت التدريبات صباح الاحد وسادت الحصة أجواء مريحة عقب التعادل المحقق خارج الديار أمام شباب جيل عين الدفلى. كان ذلك درسا لرفقاء قليلش حتى يتحلوا بالحذر مستقبلا، حيث ظفروا بنقطة بعد جهد كبير وتجنبوا تعثرا أكيدا، خاصة أن البطولة طويلة وصعبة وتطلب منهم وضع أرجلهم على الأرض.

سفيان بومدين: “الحرارة قد تتغلّب على الخبرة”

ولم يخف رئيس الشبيبة سفيان بومدين أهمية النقطة المحقق، رغم صعوبته حيث اعتبره مكسبا هاما، خاصة أن البطولة لازالت في بدايتها، كما شكر اللاعبين على المجهودات التي قدموها من جانب آخر أوضح محدثنا أنه أعطى بعض الملاحظات لأبناء عصمان لأخذ الحيطة مستقبلا، لأن خبرة الشبان لا تكفي في بطولة الثاني.

الهجوم هاجس الشبيبة

بعد ثلاثة جولات لأبناء الشبيبة، ظهر أن تشكيلة الشبيبة تعاني نقصا في الهجوم الذي لم يكن في المستوى أمام جمعية وهران في الجولة الثاني أو شباب جيل عين الدفلى في ثالثة، حيث أهدر أشبال عصمان في المواجهة الأخير عدة فرص سانحة للتسجيل، ما فوّت على الفريق فرصة تحقيق الفوز، وهو المشكل الذي يعمل عصمان على إيجاد حل له.

اللاعبون كانوا تحت ضغط شديد

تميزت الساعات التي سبقت اللقاء بضغط نفسي شديد على اللاعبين، الذين كانوا أمام مسؤولية تحقيق نتيجة ايجابية، ما جعل أشبال المدرب عصمان يعانون من هذا الجانب لكن وقوف الأنصار إلى جانبهم طيلة الأسبوع المنصرم حفزهم كثيرا ومكنهم من دخول الميدان من موقع قوة، بدليل السيطرة التي عكست إرادتهم في تحقيق نتيجة إيجابية بعين الدفلى، وهو ما حدث بعد إمضاء اللاعب حيرش توفيق هدف السبق.

ياء أحسن عنصر

المتتبع لمباراة عين الدفلى يلاحظ الأداء الراقي وسط الميدان ياء عبد الوحيد، الذي شارك في كل المواجهات الودية كما لعب أساسيا في بداية البطولة، ما جعل مردوده يتطور من خلال حضوره القوي طيلة المباراة   حيث أدى ياء عبد الوحيد مباراة في المستوى، من خلال كل تدخلاته الموفقة وتركيزه بالإضافة إلى الحرارة التي يتمتع بها وهو ما أعطى ثقة كبيرة لزملائه.

طيبي يتألق

رغم النقص البدني الذي عانى منه في الدقائق الأخيرة من اللقاء ونقص التركيز من حين لآخر بتضييعه كرات سهلة، إلا أن اللاعب طيبي تألق في أول مباراة له مع المدية هذا الموسم وفي محور الدفاع، وأفشل عدة هجمات عين الدفلى كما ساهم في الهجوم، وهو الدور الذي كان ينتظر الطاقم الفني وحتى الجمهور أن يقدمه طيبي، بعد الضعف الذي كان يعاني منه هذا المنصب مع بداية الموسم.

مهدي. ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P