حوارات

لاعب فريق مشعل سيدي الشحمي مقدم محمد   : ”  وجهتي القادمة ستكون نصر السانيا لأنني  أعجبت بمشروع الإدارة “

تواصل جريدة بولا حواراتها مع لاعبي الأقسام السفلى  ، حيث نستقبل في هذا العدد لاعبا من ولاية وهران  و لاعب و قائد فريق مشعل سيدي الشحمي مقدم محمد  من مواليد 1995/12/27 ، يلعب في منصب متوسط ميدان هجومي ، سبق له اللعب في جمعية وهران و أمل الأربعاء  ،  و كان لجريدة بولا حوار  خاص مع هذا اللاعب الموهبة حول مشواره الكروي و أهدافه المستقبلية في عالم كرة القدم  .

كيف حالك؟

“السلام عليكم بخير الحمد لله “.

عرف عن نفسك؟

” أنا مقدم محمد من مواليد 1995/12/27 بوهران ، لاعب كرة قدم،  لعبت الموسم المنصرم في فريق مشعل سيدي الشحمي ، و كانت لي تجربة مع فريق جمعية وهران و أمل الأربعاء  . ”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

” كانت بدايتي مع كرة القدم كأي لاعب في الشارع مع أبناء الحي ، و بعدها إلتحقت بالفئات الشبانية  لفريق مشعل سيدي الشحمي أين لعبت هناك 5 مواسم ، و بعدها خضت تجربة رائعة في فريق جمعية وهران مع فئة الرديف .”

لماذا اتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب ؟

” إتجهت إلى عالم كرة القدم كونها الهوية المفضلة لي ، تلقيت التشجيع من والدي و أصدقائي ، لم أتخيل يوما حياتي بدون كرة القدم .  ”

من هو  النادي الذي تعلب معه حاليا ولماذا اخترته ؟

” ألعب مع فريق مشعل سيدي الشحمي فريق القلب ، عدت إلى هذا الفريق بعد تجارب عديدة في جمعية وهران و أمل الأربعاء ، كما أنني أعتبر إبن الفريق و أعجبت بمشروع إدارة الفريق في لعب ورقة الصعود، لكن للأسف لم نتمكن من تحقيق هذا الهدف هذا الموسم. ”

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم ؟

” هدفي اللعب في فريق من المستوى الأول ، لأن مستواي يسمح لي بذلك ، و حتى مستوى البطولة الوطنية متوسط “.

أين  سجلت أجمل هدف  خلال مشوارك الرياضي ؟

” أجمل هدف سجلته في مسيرتي الرياضية ،  كان  الموسم الماضي في مباراة  فاصلة أمام عبد المالك رمضان ،  حيث ساهمت في نيل  3 نقاط  ، سمحت للفريق بالصعود .   ”

ما هي أفضل مباراة لعبتها ؟وما هي أسوء مباراة ؟

” أفضل مباراة لعبتها في مسيرتي حتى الآن  كانت هذا الموسم ضد ترجي مستغانم أين فزنا بهدفين مقابل صفر ، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ، و أسوء مباراة كانت هذا الموسم أيضا ضد الجار سانريمي بسبب المشاكل ، و الوعود الكاذبة من طرف رئيس الفريق “.

ماهي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

“هوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي  السباحة  ”

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح للعب بجانبه؟

”  بحكم أنني ألعب في منصب متوسط ميدان هجومي ، قدوتي هو يوسف بلايلي و نبيل فقير ، أما اللاعب الذي أرتاح باللعب إلى جانبه  هو اللاعب زميلي في الفريق فقير يوسف  .  ”

من هو المدرب الذي  تتمنى أن يكون مدربك  ؟

” كل المدربين عملوا عملهم إتجاهي ، و كل شخص فيهم أضاف لمسته في طريقة لاعبي ، لكن الشيخ سعداوي مدرب أمل الاربعاء أثر في كثيرا ، أتمنى  أن يدربني مرة  أخرى “.

نادي تتمنى حمل ألوانه في الجزائر ؟

“حلمي حمل ألوان فريق إتحاد الحراش أعشق هذا الفريق  ”

كيف كانت البطولة هذا الموسم ؟

” البطولة هذا الموسم كانت رائعة،  و المنافسة كانت شديدة على البقاء بحكم حسم وداد مستغانم أمر الصعود مبكرا “.

ما سبب تراجع مستوى الفريق ؟

” كما لاحظتم بداية الفريق كانت قوية و رائعة،  لكن بعد رحيل المدرب دهيليس الأمور تعقدت و تراجع مستوى الفريق ، و أشباه الأنصار أثروا على الفريق ، لقد زرعوا الفتنة و الحمد الله تمكنا من إبقاء الفريق في القسم الثالث “.

هل وفرت لكم الإدارة متطلبات الصعود ؟

” في الحقيقة رئيس الفريق غراس قادة مشكور على كل ما قدمه للفريق ، لم يبخل علينا بشيء ، على الرغم من أنه لا أحد وقف معه ، و لم يتلقى أي مساعدة حتى بقارورة ماء “.

ما هي وجهتك القادمة ؟

” بنسبة كبيرة سأوقع مع نصر السانيا مشروع الفريق أعجبني ، و سعيد بهذا العرض .”

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار؟

” في الأخير أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه الإستضافة و الإلتفاتة الطيبة  ،كما أتقدم  بكل الشكر لعائلتي و أصدقائي و المناصر الوفي صديقي قليل رضوان ، و تحياتي لقراء جريدة بولا “.

حاوره نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P