الرابطة الأولىالمحلي

لافان ينتظر انتفاضة خط الهجوم أمام شبيبة القبائل

باشر فريق اتحاد العاصمة تحضيراته للقاء الجولة المقبلة، الذي تستضيف فيه لياسما كما هو معلوم شبيبة القبائل برسم الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى، وهي المقابلة التي لن تكون سهلة، وسيبحث فيها الاتحاد عن تعويض الإخفاق في اللقاء الفارط أمام شلغوم العيد للعودة إلى السكة الصحيحة. يذكر أن المدرب لافان استاء من بعض العناصر التي لم تؤدي دورها كما ينبغي في اللقاء الفارط.

أداء بعض اللاعبين أمام شلغوم العيد لم يرض لافان

من المنتظر أن تسير تحضيرات الفريق العاصمي للقاء شبيبة القبائل في هدوء ووفق البرنامج الذي أعده المدرب دونيس لافان، حيث عاد الفريق إلى أجواء التدريبات بصورة عادية، رغم الحسرة التي أصابت الجميع عقب النتيجة المخيبة التي حققها الفريق بشلغوم العيد، إذ يفكر التقني الفرنسي في منح نفس جديد للتشكيلة التي واجه بها الهلال في اللقاء الفارط بإحداث تغييرات طفيفة على بعض المناصب بسبب الأداء الشاحب الذي ظهر به بعض اللاعبين في هذه المباراة.

تحدث مع اللاعبين أمس وأكد لهم أن لياسما لم تحقق شيئا بعد

كانت الفرصة مواتية للمدرب الفرنسي للحديث مع أشباله بخصوص الوجه السيئ الذي ظهروا به في الخرجة الفارطة، حيث كان قد حذرهم في وقت سابق من الغرور، وضرورة وضع الأرجل على الأرض، كما عاد وتحدث عن مستقبل الاتحاد، مؤكدا من جديد أن الفريق لم يحقق شيئا إلى حد الآن، وعلى اللاعبين أن يكونوا على قدر المسؤولية، والبداية باللقاء المقبل أمام الكناري، وضرورة إبقاء نقاطه ببولوغين.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P