نجوم الجزائر

لانس الفرنسي يواصل السعي لضم ڨيتون

شهدت مستويات الظهير الأيمن الجزائري وفريق باستيا الفرنسي كيفن فان دين كيرخوف تطوراً ملحوظاً هذا الموسم، وهو ما سمح له بنيل ثقة مدرب “الخضر” جمال بلماضي، وكذلك اهتمام أندية فرنسية تلعب في الدرجة الأولى. ووفقاً لصحيفة “سو فوت” الفرنسية،، فإن فريق لانس دخل في مرحلة حاسمة لإقناع اللاعب كيفن فان دين كيرخوف بالانضمام إلى الفريق، وذلك عبر عرض مالي مقدّم إلى فريق باستيا تقدر قيمته بـ6 ملايين يورو، وهو يعتبر رقماً ضخماً مقارنة بالإمكانات المادية للنادي المتألق هذا الموسم في “الليغ 1”.

وأضاف المصدر نفسه أن الاتصالات الأولية بين إدارتي الفريقين انطلقت من أجل حسم هذه الصفقة مبكراً، خاصة مع وجود أندية أخرى مهتمة بضم صاحب الـ27 سنة، على غرار لوريان.

وربما يكون كيفن فان دين كيرخوف على موعد مع تحول كبير في مسيرته الكروية الموسم المقبل، إذ في حال نجاح صفقة انتقاله إلى فريق لانس، فسيلعب بنسبة كبيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ إن الفريق يحتل المركز الثاني خلف المتصدر باريس سان جيرمان، وفي إحدى أكبر المفاجآت في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم. وسجل اللاعب كيفن فان دين كيرخوف ظهوره الأول مع المنتخب الجزائري خلال معسكر شهر مارس الماضي أمام منتخب النيجر، وقدم فيها مستوى مميزاً، مع العلم أنه تمكن حتى الآن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 تمريرات حاسمة مع فريق باستيا الفرنسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P