الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لقرع : “التربص يسير كما هو مسطر له وسنكون جاهزين للسياسي”

تحدث قائد مولودية وهران لقرع محمد عن تربص مستغانم في يومه السابع ، مشيدا بالأجواء السائدة داخل المجموعة . لاعب “الحمراوة” أكد بأن اللاعبين يضحون من أجل المساهمة بطريقتهم الخاصة في إنجاح هذا التربص ، ضاربا موعدا للأنصار بجاهزية الفريق للعودة بقوة لأجواء المنافسة الرسمية بداية من مواجهة شباب قسنطينة.

“نحضر بجدية والأجواء رائعة داخل المجموعة”

اللاعب السابق لشبيبة الساورة ، أكد بأن المجموعة تحضر بجدية خلال تربص مستغانم وسط أجواء رائعة وقال في هذا السياق : “المجموعة ككل تحضر بجدية كبيرة منذ أول يوم من تربص مستغانم وسط رغبة كبيرة من الجميع في نجاح التربص ، كما أن الأجواء داخل المجموعة عائلية ورائعة وتبعث على التفاؤل ” .

“التربص يسير كما هو مسطر له من الطاقم الفني”

لقرع أكد بأن التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم خاصة في ظل توفر كل شيء سواء في الفندق أو بخصوص المرافق الرياضية وقال : “التربص يسير كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني ، في ظل ما هو موضوع تحت التصرف في فندق الزهور، أو حتى فيما يتعلق بالمرافق الرياضية من أجل التدرب ” .

“اللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات”

وفي رده عن سؤال يتعلق بحجم العمل المكثف الذي يخضع له اللاعبون منذ بداية التربص ، قال قائد الحمراوة : “صحيح أننا نتدرب بمعدل حصتين  في اليوم ،لكن ذلك لم يشكل أي عائق لنا ، فاللاعبون تجاوبوا مع حجم العمل ويضحون في التدريبات حتى يتمكنوا من بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية ” .

“سنكون جاهزين لموعد السياسي ومرحلة العودة”

متوسط ميدان مولودية وهران تحدث عن جاهزية التشكيلة لموعد بداية مرحلة العودة عندما قال : ” إذا سارت الأمور مثلما هو مسطر لها، فإننا سنكون جاهزين ومن جميع النواحي لموعد الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام شباب قسنطينة والشطر الثاني من البطولة ” .

“ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة ولن نخيب ظنهم”

إختتم اللاعب لقرع محمد حديثه بتأكيد حرص كل اللاعبين على تقديم مرحلة عودة متميزة عندما قال : “نحن كلاعبين ندرك جيدا ما ينتظره منا الحمراوة في مرحلة العودة ،خاصة وأن كل الظروف تبدو مهيأة لنا لتقديم افضل مما قدمناه في مرحلة الذهاب ، وبالتالي فالكرة في مرمانا ومطالبون أن نكون في المستوى ولا نخيب ظن الأنصار ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P