حوارات

لقرع : “الداربي يلعب على جزئيات صغيرة وطموحنا كبير في كأس الرابطة “

تحدث  متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد عن لقاء الدور الثمن نهائي لكأس الرابطة أمام سريع غليزان هذا الجمعة،  حيث اعترف بصعوبة المقابلة مؤكدا إستهداف التأهل للدور الربع نهائي خاصة وأن طموح المولودية كبير في هذه المنافسة . لقرع أوضح بأن عزيمة كبيرة تحذو اللاعبين لإهداء الحمراوة لقب هذا الموسم .

دخلنا مبكرا في أجواء الداربي واللاعبون محفزون

لقرع أكد بأن المجموعة دخلت مبكرا في أجواء مواجهة الداربي المرتقبة هذا الجمعة أمام سريع غليزان في إطار كأس الرابطة ،وقال في هذا السياق: “المجموعة دخلت مبكرا في أجواء لقاء الكأس أمام سريع غليزان حيث أن اللاعبين محفزين تلقائيا لهذه المواجهة وتحذوهم رغبة كبيرة للعودة بتأشيرة التأهل من غليزان ” .

الداربي صعب وسيلعب على جزئيات صغيرة

اللاعب السابق لوفاق سطيف إعترف مسبقا بصعوبة مواجهة غليزان بالنظر لطبيعتها كداربي وقال : “المواجهة أمام غليزان ستكون صعبة وتلعب على جزئيات صغيرة والتأهل فيها لن يكون سهلا بل يتطلب مجهودات مضاعفة،  وذلك لسبب بسيط يتعلق بطبيعة الداربيات التي تكون دائما مفتوحة على جميع الاحتمالات وذلك بغض النظر عن طبيعة وضعية المنافس ” .

مشاكل غليزان لا تهمنا وسيناريو البرج في الأذهان

وفي رده عن سؤال يتعلق بالمشاكل التي عاشها سريع غليزان مؤخرا ومقاطعة لاعبيه للتدريبات لشهر ، قال القلب النابض في تشكيلة المدرب مضوي :”صحيح أن الرابيد عاش مشاكل كبيرة وقاطع لاعبوه التدريبات لفترة طويلة ، لكن هذه الوضعية لن تغير من الأمر شيئا وستبقي على طابع المباراة الصعب ، وأعتقد أن سيناريو أهلي برج بوعريريج يبقى في الأذهان وخير دليل على كلامي” .

مجبرون على التعامل بجدية مع المواجهة لتفادي أي مفاجأة غير سارة

لقرع محمد أصر على ضرورة التعامل بجدية كبيرة مع مواجهة سريع غليزان لتفادي المفاجأة وقال في هذا السياق : “التعامل بجدية مع مواجهة غليزان بعيدا عن أي تهاون أو غرور وإعطاء المنافس حقه وأكثر ودون مراعاة وضعيته أو مشاكله ، مفتاح هام من مفاتيح العودة بتأشيرة التأهل من ملعب زوقاري الطاهر بغليزان “.

“توقيت المباراة يقلقنا ونتمنى ألا تكون درجة الحرارة مرتفعة

أبدى  لاعب شبيبة الساورة سابقا تذمره من توقيت المباراة بعد برمجتها في الظهيرة مما قد ينعكس على مردود فريقه ،وقال : “توقيت المباراة هاجسنا الوحيد في مباراة غليزان وما نخشاه أكثر هو في حال إرتفاع درجة الحرارة تزامنا مع الصيام  ، على كل حال تعودنا ومنذ دخول شهر رمضان المبارك على التدرب قبل الإفطار تحسبا لمثل هذه الحالات” .

الإقتراب خطوة من الحلم يمر عبر التأهل في غليزان

إبن تيارت أوضح بأن فريقه يستهدف التأهل في غليزان للاقتراب خطوة جديدة نحو المباراة النهائية لكأس الرابطة والحلم الكبير، وقال: “سنتنقل إلى غليزان من أجل العودة بتأشيرة التأهل والتي ستقربنا بخطوة جديدة من المباراة النهائية والحلم الأكبر وهو التتويج بلقب هذه المنافسة ، حيث بعد تخطي عقبة الرابيد إن شاء الله لن يبقى يفصلنا عن النهائي سوى خطوتين فقط” .

طموحنا كبير في هذه المنافسة ونحلم بإهداء أنصارنا لقبا

وفي ختام حديثه،  أوضح اللاعب لقرع محمد بأن طموح المجموعة كبير في منافسة كأس الرابطة وذهب بعيدا لحد الحلم بالتتويج بها عندما قال  :”طموحنا كبير في منافسة كأس الرابطة ويكبر أكثر بعد كل تأهل إلى درجة التطلع للتتويج بها ، وأعتقد أنه من حقنا أن نحلم بحمل لقب هذه المنافسة والذي سيكون بمثابة أجمل هدية نقدمها للحمراوة ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P