الرابطة الأولىالمحلي

لقرع : “فوزنا في تيزي وزو مستحق ونتشرف بفك عقدة ملعب 1 نوفمبر”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد أحقية فريقه في الفوز على شبيبة القبائل في تيزي وزو مرجعا الفضل للاعبين بالدرجة الأولى وقال : “الفوز الذي حققناه على حساب شبيبة القبائل بتيزي وزو لم نسرقه ونستحقه بالنظر لما قدمناه طيلة التسعين دقيقة، وبالمناسبة أشكر كثيرا اللاعبين الذين ضحوا وقدموا مباراة بطولة ومثالية من جميع النواحي” .

كنا أفضل تكتيكيا من الجياسكا في أغلب فترات اللقاء

لاعب شبيبة الساورة سابقا أوضح بأن فريقه كان أفضل من الشبيبة خاصة من الناحية التكتيكية وقال : “الشبيبة لم تتفوق علينا ولم نشعر بأن لها أفضلية الإستقبال بملعبها ، بل بالعكس نحن كنا أفضل منها في أغلب فترات المباراة خاصة من الناحية التكتيكية، وذلك ما تجسد في غياب الفرص الخطيرة على مرمى الحارس ليتيم مقارنة بتلك التي أتيحت لنا” .

ليس من السهل الفوز على الجياسكا في مثل هذه الفترة

لقرع أكد بأن فريقه نجح في تحقيق الفوز في مباراة معقدة وأمام منافس من العيار الثقيل وقال : “ليس من السهل الفوز على شبيبة القبائل بملعبها وفي مباراة معقدة وفي وقت تمر فيه الشبيبة بأفضل أحوالها بالنظر لنتائجها الباهرة والمتميزة في جميع منافسات البطولة وكأس الرابطة وكأس الكاف ، وهذا ما يؤكد قوة شخصية المولودية” .

نجاحنا في فك عقدة دامت 19 سنة فخر لنا

لم يخف اللاعب لقرع سعادته بقيادتهم كلاعبين للمولودية لفك العقدة التي لازمتها منذ 19 سنة بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو عندما قال : “نحن سعداء ونتشرف كثيرا بقيادة المولودية  لفك العقدة التي كانت تلازمها أمام شبيبة القبائل بتيزي وزو والتي دامت 19 سنة ، على أمل النجاح في طرد نحس غياب الفريق عن منصات التتويج ” .

الفوز في تيزي وزو هدية عيد الفطر للحمراوة

وفي ختام حديثه اعتبر لاعب الوسط لقرع الفوز في تيزي وزو بمثابة أجمل هدية يقدمها اللاعبون لأنصارهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وقال في هذا السياق: “هذا الفوز الثمين على شبيبة القبائل هو أجمل هدية نقدمها للأنصار بمناسبة عيد الفطر المبارك،  في انتظار هدية أخرى وعلى أمل أن تكون أكبر وأجمل هدية هي التتويج باللقب في نهاية الموسم ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P