الرابطة الأولىالمحلي

لقرع : “نمر بمرحلة فراغ وفوز واحد سيعيدنا بقوة في  البطولة “

أوضح قائد مولودية وهران لقرع محمد تواجد الفريق في مرحلة فراغ طويلة وقال في هذا السياق: “نحن نمر بمرحلة فراغ طالت نوعا ما ولسوء حظنا إنها جاءت مع بداية الموسم ، لنبقى نبحث عن إحداث الدكليك في القريب العاجل ، وأعتقد أنه بمجرد تحقيق انتصار واحد فقط سنعود بقوة في البطولة ” .

نتيجة مباراة الأربعاء لا تعكس ما قدمناه

لاعب شبيبة الساورة سابقا تحدث عن التعثر الأخير أمام أمل الأربعاء وقال : “في مباراة أمل الأربعاء الحظ لم يحالفنا حيث افقتدنا للفعالية أمام المرمى بعدما ضيعنا عدة فرص ، قبل أن نتفاجأ بهدف مباغث سجله الزوار من فرصة وحيدة ، وهو ما جسد سوء الحظ الذي يلازمنا تقريبا في المباريات الأربعة الأخيرة ” .

اللاعبون كانوا بأمس الحاجة لوقفة الإدارة وسنتجاوز الأزمة قريبا

هذا وثمن إبن تيارت خرجة أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم يوسف جباري وتحفيزهم للاعبين و قال: “اللاعبون كانوا في حالة نفسية منهارة وكانوا بأمس الحاجة لمثل هذه الوقفة من أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم يوسف جباري. سنحاول رفع المعنويات والعمل على إظهار ردة فعل قوية وتجاوز أزمة النتائج في القريب العاجل” .

وقفة الأنصار ضرورية في هذه المرحلة لتجاوز أزمة النتائج

وفي ختام حديثه طالب لقرع من الأنصار الوقوف بجانب فريقهم في هذه المرحلة الصعبة وقال : “المولودية تمر بأزمة نتائج وتبقى وقفة الأنصار ضرورية في هذه المرحلة على الأقل حتى نضمن نحن اللاعبين الزاد المعنوي،  وذلك بعيدا عن أي ضغوطات سلبية مثلما كان عليه الحال في المباريات الأخيرة ”  .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P