نجوم الجزائر

ليفربول مهتم بضم آيت نوري

أفادت تقارير إعلامية بأن العملاق الإنجليزي نادي ليفربول يخطّط لضم المدافع الدولي الجزائري في صفوف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ريان آيت نوري. وقال موقع “إينديكايلا نيوز” على حسابه في موقع “X” (تويتر سابقًا)، في خبرٍ حصري: “يمكننا التأكيد بأن ليفربول قد باشر جمع المعلومات بشأن آيت نوري”.

وأضاف: “اللاعب ذو الـ 22 عامًا، ويلعب في مركز الظهير الأيسر لفريق وولفرهامبتون، حريص بشدة على الانتقال صوب نادي ليفربول”.وتألق آيت نوري بشكل لافت مع فريقه وولفرهامبتون منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث شارك في كل مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، كما نال الإشادة من مدربه على الدور الكبير الذي لعبه في الجولة الماضية أمام نيوكاسل. وانضم الظهير الأيسر الجزائري إلى صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي صيف 2021 بعقدٍ يمتد حتى صيف 2026، قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي.

واختار آيت نوري الانضمام إلى المنتخب الجزائري شهر مارس الماضي ملبيًّا دعوة المدرب جمال بلماضي، وقد ترك انطباعًا جيدًا جدًا لدى الجماهير الجزائرية في المباريات القليلة التي خاضها مع محاربي الصحراء. وكان آيت نوري لعب للفئات السنية للمنتخب الفرنسي من فئة تحت 18 عامًا وتحت 19 عامًا والمنتخب الأولمبي الفرنسي تحت 23 عامًا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P