الرابطة الأولىالمحلي

ليمان لم يكن موفقا في أول ظهور

لم يكن الحارس الثاني لمولودية وهران ليمان حسام موفقا في أول ظهور رسمي له مع “الحمراوة” هذا الموسم، حيث ومباشرة بعد دخوله كبديل في مكان الحارس ليتيم الذي أشهر الحكم أعراب في وجهه البطاقة الحمراء، تلقت شباك الحارس ليمان هدف “لياسما” الثاني في كرة من مخالفة مباشرة لم يتعامل معها حارس “السياسي” سابقا جيدا.

بلماضي وبوقرة حضرا لمعاينة مصمودي

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن الناخب الوطني جمال بلماضي ومدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة، حضرا لملعب عمر حمادي من أجل معاينة قلب دفاع “الحمراوة” مصمودي بوعلام والذي يبقى مرشحا وبقوة لحمل الألوان الوطنية، وذلك في ظل تعالي الأصوات المطالبة بمنحه الفرصة من طرف الناخب الوطني.

بلعطوي لم يتعامل جيدا مع مجريات المواجهة

لم يعرف مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر كيف يتعامل جيدا مع مجريات المباراة، خاصة بعد إقدام الحكم أعراب على إشهار البطاقة الحمراء في وجه المدافع مصمودي، حيث لجأ مدرب المولودية لإقحام المدافع بن علي والذي لم يكن موفقا، في حين كان بإمكان بلعطوي تحويل فوغلول لمحور الدفاع مع إعادة حميدي للجهة اليمنى من الدفاع.

الحديث يعود مجددا عن تدعيم الطاقم الفني

رغم أن خسارة “لياسما” هي الأولى للمدرب بلعطوي لوحده على رأس العارضة الفنية بعد نتيجتين إيجابيتين أمام بلوزداد والشلف، إلا أن هذه الهزيمة كانت كفيلة بعودة الحديث من جديد عن تفكير الإدارة في تدعيم الطاقم الفني للمولودية، حيث باتت عدة أسماء متداولة لخلافة “كازوني” وأبرزها المدرب عمراني.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P