نجوم الجزائر

ماندريا يعوض مبولحي بامتياز

قدم أنتوني ماندريا، حارس منتخب الجزائر، مباراة كبيرة أمام موزمبيق في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، وأسهم بشكل كبير في عودة “الخضر” بالفوز (0-2) من ملعب “زيمبيتو” في العاصمة مابوتو بفضل تصدياته الرائعة والحاسمة، لا سيما في الشوط الأول من المباراة. وأصبح ماندريا حارس نادي كان الفرنسي أساسيًا في المنتخب الجزائري بعد استبعاد المدرب جمال بلماضي لـ رايس وهاب مبولحي الحارس الأسطوري من قائمة “محاربي الصحراء”، وعدم استدعائه له منذ معسكر نوفمبر 2022، الذي خسرت فيه الجزائر مباراة ودية (0-2) أمام مضيفتها السويد.

وحاول مبولحي العودة إلى تشكيلة “الخضر” عن طريق إمضائه الصيف الماضي في نادي شباب بلوزداد الجزائري؛ لكن المدرب بلماضي لم يلتفت إليه، واكتفى بالتصريح في إحدى مؤتمراته الصحفية خلال معسكر نوفمبر أن باب المنتخب يبقى مفتوحًا أمام مبولحي بشرط تقديمه لأداء جيد في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد. ولا يكتفي الحارس أنتوني ماندريا بتقديم مستويات كبيرة مع منتخب الجزائر، بل الأكثر من ذلك فإن “الخضر” لا يخسرون عندما يحمي عرينهم سواء في المباريات الودية أو الرسمية.

وخاض حارس نادي كان 10 مباريات حتى الآن مع “محاربي الصحراء”، حقق فيها منتخب بلاده 7 انتصارات و3 تعادلات، في حين أنه لم يتعرض لأي هزيمة.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P