الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محور دفاع الحمراوة نقطة ضعف الفريق

خلف المدافع بن علي زميله خالي في الأخطاء الدفاعية الكارثية ، وذلك بعد الهدية التي قدمها لمهاجم مقرة بغداوي مع بداية الشوط الثاني والتي جاء على إثرها هدف التعادل أول أمس، في لقطة أكدت الخلل الكبير الموجود على مستوى محور دفاع الحمراوة والذي بات نقطة ضعف المولودية منذ بداية الموسم.

ماذا ينتظر بوعكاز لمنح الفرصة لتميمي ؟

طرح مردود المدافع بن علي في مباراة مقرة وقبله خالي العديد من علامات الاستفهام  حول سبب تأخر المدرب التونسي معز بوعكاز في منح الفرصة لمدافع الفريق الرديف تميمي ، والذي يرى فيه أهل الاختصاص بمثابة مستقبل المولودية في الخط الخلفي بالنظر للإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها .

قنينة معاقب أمام تلمسان

ستفتقد تشكيلة مولودية وهران في داربي الغرب المقبل أمام وداد تلمسان لخدمات المهاجم الهداف قنينة ياسين ، والذي تلقى إنذارا في مباراة نجم مقرة هو الرابع له منذ بداية الموسم ، مما سيحول دون مشاركته أمام الوات بداعي العقوبة الآلية وفقا لما تنص عليه قوانين لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم.

غيابه سيخلط حسابات المدرب بوعكاز

من المنتظر أن يخلط غياب المهاجم قنينة عن تشكيلة الحمراوة في لقاء الداربي المقبل أمام وداد تلمسان، كثيرا حسابات المدرب التونسي معز بوعكاز والذي سيفتقد واحدا من أبرز أوراقه الهجومية في التشكيلة خاصة وأن الأمر يتعلق بهداف التشكيلة هذا الموسم ،وصاحب كل الكرات الخطيرة في هجوم المولودية منذ بداية الموسم.

قنينة أكد نواياه في نيل لقب الهداف

كانت مباراة نجم مقرة بمثابة فرصة جديدة للمهاجم قنينة لتأكيد نواياه في استهداف لقب هداف الفريق ، بعدما تمكن من تسجيل هدف جديد رافعا بذلك رصيده التهديفي إلى أربعة أهداف كاملة ، متربعا بذلك على صدارة هدافي مولودية وهران منذ بداية الموسم الحالي .

بلعريبي يرد بطريقته الخاصة على تهميشه

كانت مباراة أول أمس أمام نجم مقرة فرصة لمهاجم مولودية وهران ياسر بلعريبي للرد وبطريقته الخاصة على التهميش الكبير الذي كان يعاني منه في الآونة الأخيرة،  وذلك بعدما كان له شرف قيادة المولودية لتحقيق فوز مهم في مباراة مصيرية  ،مؤكدا بذلك الثقة التي وضعها فيه المدرب التونسي معز بوعكاز.

لم يسجل أي هدف هذا الموسم

فقد المهاجم بلعريبي حسه التهديفي هذا الموسم حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف ، وهو الذي كان من بين أبرز هدافي وداد تلمسان الموسم الفارط وحتى جمعية وهران منذ موسمين . ولم يجد بلعريبي ضالته مع الحمراوة هذا الموسم في ظل عدم منحه الفرصة كثيرا منذ بداية البطولة .

يراهن على إنهاء الموسم بقوة

بعد فكه العقدة وتأكيده الثقة التي وضعها فيه المدرب بوعكاز ،يراهن المهاجم بلعريبي ياسر على إنهاء الموسم بقوة وذلك فيما تبقى من عمر البطولة ، حيث يأمل خريج مدرسة جمعية وهران في تسجيل المزيد من الأهداف على الأقل ليعوض ما ضاع منه مع بداية الموسم بداعي التهميش ويؤكد أحقيته في حمل ألوان الحمراوة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P