الرابطة الأولىالمحلي

ما صحة احترازات الإدارة على لاعبي سيدي بلعباس؟

باتت الشكوك تحوم وعلامات الاستفهام تطرح حول حقيقة الاحترازات التي رفعتها إدارة مولودية وهران على لاعبي إتحاد سيدي بلعباس ،بسبب قضية الشكوك في تحاليل المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا  ، فعلى الرغم من تأكيد الإدارة رفعها الاحترازات بالتنسيق مع مناجير كوفيد، إلا أن بعض الأطراف أكدت بأن الإدارة لم تقم بأي خطوة .

المولودية للمباراة ال13 على التوالي دون هزيمة

تمكنت مولودية وهران من الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة عشرة على التوالي ما بين البطولة وكأس الرابطة، وبالضبط منذ تولي مضوي زمام العارضة الفنية للنادي ، ليتمكن بذلك رفقاء المهاجم مطراني من تخطي رقم ال12 مباراة دون هزيمة تواليا والذي كان بحوزة شباب بلوزداد.

مباراة تلمسان على الساعة الخامسة ومعنية بالنقل التلفزي

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الدور الربع نهائي لكأس الرابطة بين مولودية وهران ووداد تلمسان،  هذا الجمعة بداية من الساعة الخامسة عصرا بملعب الشهيد أحمد زبانة.  وستكون هذه المباراة معنية بالنقل التلفزي بالنظر لطابعها كداربي وأهميتها في سياق منافسة الفريقين على التتويج بالكأس .

نعماني يواصل التدرب على إنفراد

يواصل قلب دفاع مولودية وهران نعماني التدرب على إنفراد وذلك في ظل عودته من إصابة كان قد تعرض لها في مواجهة أولمبي المدية.  وتشير كل المعطيات بأن اللاعب الدولي السابق لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة ربع نهائي الكأس أمام وداد تلمسان، إلا أن ذلك لن يخلط حسابات المدرب مضوي في ظل جاهزية مصمودي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P