متفرقات

عين تموشنت …  بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد … تنظيم مباريات استعراضية بملعب الشهيد بوعريشة عبدلي

في إطار الاحتفالات المخلدة لليوم الوطني للمجاهد المصادف ل 20 أوت من كل سنة نظم الناشط التربوي بوعزة عبيد علي برنامج رياضي بالتنسيق مع الجمعية الرياضية الشباب الكيحلي و  المركب الرياضي الجواري دربال بونوار و مع مصالح بلدية عين الكيحل والذي تمثل  في برمجة مباريات استعراضية التي احتضنهما الملعب البلدي بوعريشة عبدلي بعين الكيحل. حيث جمعت المباراة الأولى فريقين من المتفوقين هذا الموسم في شهادة البكالوريا و يتعلق الأمر بفريق العلوم التجريبية و نظيره في شعبة تقني رياضي. و قد عاد الفوز بعد منافسة كبيرة لفريق العلوم التجريبية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

و المباراة الثانية دارت ما بين فريق مصالح الولاية و فريق من عين الكيحل. حيث عرفت المباراة نسوجا كروية جميلة و بروز عدة لاعبين. كل هذا وسط تنافس كروي و أجواء احتفالية مميزة بتنظيم محكم من كل الجوانب و قد جاءت هذه المبادرة الرياضية من أجل إسعاد الطلبة المتفوقين في شهادة البكالوريا و تحفيزهم أكثر لتحقيق نتائج إيجابية أخرى مستقبلا. كما أن المناسبة هذه كانت أيضا لتنشيط الحركة الرياضية ببلدية عين الكيحل. ليتم في الختام تكريم الفرق الذي نشطت التظاهرة الرياضية.

بوعزة عبيد علي (ناشط تربوي): “الهدف هو إسعاد و تحفيز التلاميذ المتفوقين دراسيا”

بوعزة عبيد علي
بوعزة عبيد علي

“بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد والمصادف ل 20 أوت من كل سنة ارتأيت بتنظيم تظاهرة رياضية بالتنسيق مع الجمعية الرياضية الشباب الرياضي الكيحلي و مع مصالح البلدية. الهدف  هو تنشيط و تفعيل  المجال الرياضي و إسعاد التلاميذ الناجحين في شهادة الباكالوريا. أشكر كل من ساهم معي في إنجاحها على غرار اللاعب السابق في صفوف السيارتي ملوك، و زناقي بشير. نسعى لتقديم أفضل خدمة عمومية ببلدية عين الكيحل ، وان شاء الله ستكون تظاهرات أخرى مستقبلا. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.”

دربال منير (لاعب فريق علوم تجريبية):“المباراة سادتها الروح الرياضية العالية”

“بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد. في البداية نترحم على شهداءنا الأبرار رحمة الله عليهم،  تم تنظيم التفاتة رائعة تتمثل في تنظيم مباراة كرة قدم للمتفوقين في شهادة البكالوريا بين فريقي شعبة علوم تجريبية و تقني رياضي و التي عادت الغلبة لصالح فريق شعبة علوم تجريبية بنتيجة هدفين مقابل هدف، من إمضاء اللاعب بن منصور أحمد. كل ما هو جميل في هذه المباراة هي الروح الرياضية العالية التي سادت بين الفريقين. و كانت مباراة رائعة  خاتمتها كان فرحا و بهجة و تكريم للحائزين على شهادة البكالوريا. و في الأخير أتمنى التوفيق لكل طالب في مساره الدراسي و شكرا.”

ديداني ندير (لاعب فريق علوم تجريبية):“أتمنى التوفيق لكل طالب في مساره الدراسي”

ديداني ندير
ديداني ندير

“بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد تم تنظيم مباراة استعراضية. بودي أن اشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة و التي جرت في ظروف جيدة. كما أتمنى التوفيق لكل طالب في مساره الدراسي و شكرا.”

دربال عبد النور (لاعب فريق علوم تجريبية):“أتمنى للزملاء التوفيق في مسارهم الجامعي والمهني”

دربال عبد النور
دربال عبد النور

“بمناسبة يوم المجاهد، نتقدم بجزيل الشكر لمنظمي هذه الالتفاتة التربوية والرياضية والتي كانت بالتنسيق مع مدير المركب الرياضي و أيضا الشباب الرياضي الكيحلي، والتي أقيمت فيها مباراة كرة القدم التي جمعت بين المتحصلين على شهادة الباكالوريا بين شعبتي علوم تجريبية وشعبة تقني رياضي. والتي انتهت بخسارة شعبة تقني رياضي بهدفين لواحد كل ما هو جميل في هذه الالتفاتة الروح الرياضية التي جمعت بين اللاعبين.  و أتمنى لكل الزملاء التوفيق في مسارهم الجامعي والمسار المهني إن شاء الله وشكرا.”

زعزوة محمد يحي (لاعب فريق تقني رياضي):“أشكر من ساهم في نجاح هذه التظاهرة”

“كانت مباراة في القمة ضد منافس فريق علوم تجريبية حيث كان أداؤهم في المستوى. أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة. كما أشكر بوعزة عبيد علي وكل من ساهم في التنظيم.”

زناقي ياسين (لاعب فريق تقني رياضي):“المبادرة كانت ناجحة للغاية”

زناقي ياسين
زناقي ياسين

“في البداية، نشكر الأستاذ بوعزة عبيد علي على هذه المبادرة التي قام بها اتجاهنا التي تحفزنا من أجل تحقيق نتائج إيجابية. نشكر جميع القائمين على هذه التظاهرة الرياضية. أتمنى التوفيق والسداد لجميع الناجحين وحد أوفر للراسبين في الموسم المقبل.”

مڨني محمد (لاعب سابق لشباب عين تموشنت):“المجد والخلود لشهدائنا الأبرار”

مڨني محمد
مڨني محمد

“بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد وانعقاد مؤتمر الصومام، نقف وقفة إجلال وخشوع للترحم على أرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بالنفس والنفيس لأجل الحرية التي ننعم بها نحن اليوم، سائلين المولى تعالى لهم الرحمة والمغفرة وأن يسكنهم الفردوس الأعلى. وأن يبارك لنا في مجاهدينا الأخيار ممن صنعوا أيضا بتضحياتهم ووفائهم ملاحم البطولات والفداء لنيل الحرية والاستقلال من المستعمر الغاشم. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار و تحيا الجزائر. كما أتوجه بخالص تشكراتي إلى القائمين على فرع كرة القدم للجمعية الرياضية الشباب الرياضي الكيحلي على دعوتهم الكريمة للاحتفال سويا بهذه الذكرى الغالية علينا.”

جريوات عبد القادر (مدير المركب الرياضي):“القادم أفضل أن شاء الله”

جريوات عبد القادر
جريوات عبد القادر

“بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني المجاهد، نظمت الجمعية الرياضية الشباب الرياضي الكيحلي بالتنسيق مع بلدية عين الكيحل والمركب الرياضي دربال بونوار عين الكيحل و السيد بوعزة عبيد علي مقابلتين وديتين المباراة الأولى جمعت بين المتفوقين في شهادة البكالوريا و تم تكريمهم في الختام، و المباراة  الثانية جمعت قدماء لاعبي كرة القدم عين الكيحل و  مصالح الولاية بالملعب البلدي بوعريشة العبدلي بعين الكيحل. في جو من البهجة و الفرحة مع تكريم المشاركين. كما أن هدفنا هو  مواصلة  من هذه  المبادرات في الموسم المقبل لأننا في خدمة الشباب و الرياضة بعين الكيحل والقادم أفضل إن شاء الله.”

قدودو درويش (رئيس جمعية الشباب الرياضي الكيحلي):“المباريات جرت في ظروف جيدة”

قدودو درويش
قدودو درويش

“بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد، نتذكر و نترحم على شهدائنا  لهذه المحطة الحاسمة، ارتأينا بالتنسيق مع الناشط بوعزة عبيد علي تنظيم تظاهرة رياضية. الحمد لله فلقد جرت في ظروف جيدة و رائعة سادتها الروح الرياضية. الكل كان سعيد بهذه المبادرة ، نسعى من أجل تفعيل الرياضية ببلدبة عين الكيحل.”

زناقي بشير (موظف بقطاع التربية):“شكرا على هذه الالتفاتة”

“في البداية أشكر الصحفي بوعزة عبيد علي على هذه المبادرة التي قام بها والمتمثلة في تنظيم مباراة استعراضية لأبنائنا التلاميذ، وهذا من أجل إسعادهم و تحفيزهم. أتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسارهم المهني والجامعي.”

عمار محذوب (المندوب الولائي للأمن):“جمع التقارب بين أبناء هذا الوطن العزيز”

“أجربنا مقابلة  استعراضية مع فريق عين الكيحل بمناسبة الذكرى المزدوجة ليوم المجاهد وكذالك تكريما  لأبنائنا الطلبة. نشكر كثيرا الناشط الجمعوي بوعزة عبيد علي الذي قام بهذه المبادرة. نشكره على الدعوة. نشكر أيضا جريوات عبد القادر و رئيس بلدية عين الكيحل  على الدعوة. هذه المشاركة دائما  تأتي بالاحتفال بالأيام الوطنية و هذا الاحتفال لأبنائنا المتفوقين في شهادة البكالوريا. و المغزى  من هذه المبادرات هو جمع  التقارب  بين أبناء هذا الوطن، أبناء هذه الولاية، أبناء هذه البلدية.”

مصباح يوسف (مدير التجهيزات العمومية):“لابد من تذكر صناع الثورة”

“في البداية هدفنا تذكر صناع الثورة وكل من قدم الإضافة لهذا الوطن العزيز. نشكر منظمي هذه التظاهرة الرياضية، رفقة الجمعية الرياضية الشباب الكيحلي على هذه الدعوة.  المباراة جرت في روح رياضية عالية أخوية. أتمنى أن تتكرر هذه التظاهرات الرياضية.”

بليالي رضوان (مدير التقنيين والشؤون العامة):“نشكر القائمين على هذه التظاهرة الرياضية”

“في البداية نترحم على أرواح الشهداء بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد. كما نتقدم بخالص الشكر والامتنان للقائمين على هذه التظاهرة الرياضية التي جرت في أحسن الظروف. كما أتمنى أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة و تكون نقطة انطلاقة بتكاثف و تظافر جهود الجميع.”

غماري أمين (حكم):“نتمنى أن تتكرر هذه التظاهرات مستقبلا”

“بمناسبة يوم المجاهد المصادف ل20 أوت من كل سنة نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار. نشكر الصحفي بوعزة عبيد علي الذي تجده في جميع المجالات واقفا. التظاهرة الرياضية جرت في ظروف عائلية  أخوية. نتمنى أن تتكرر هذه  التظاهرات في المناسبات المقبلة.”

بوعزة علي  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P