الأولىنجوم الجزائر

خلال فترة توقف البريمرليغ … محرز أمامه أسابيع حاسمة لاسترجاع لياقته وقوته الذهنية

سيكون الجزائري، رياض محرز، على موعد مع أسابيع حاسمة بالنسبة له داخل نادي مانشستر سيتي، بعد بداية موسمه الصعبة. ويعيش قائد منتخب الجزائر، أسوأ أيامه مع السيتي، حيث أصبح عاجزا عن فرض نفسه بصفة أساسية، كما أنه قدم عروضا باهتة في غالب المباريات التي نال فيها الفرصة.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينغ نيوز” البريطانية، أن رياض محرز سيكون على موعد مع 7 أسابيع مهمة جدا بالنسبة له، خلال فترة نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيخضع خلالها لبرنامج عمل مكثف من أجل استرجاع لياقته وقوته البدنية والذهنية. وأوضحت الصحيفة، عن وجود صاحب القدم اليسرى أمام حتمية تقديم أفضل ما لديه وإظهار جدية كبيرة في العمل البدني تحديدا، للتخلص من الوزن الزائد الذي يعاني منه واستعادة رشاقته المفقودة خلال الأشهر الأخيرة.

وأكدت “مانشستر إيفينينغ نيوز” دائما، عن وجود ضغط رهيب على محرز، خاصة وأنه كان مميزا الموسم الماضي، ليتراجع دون سابق إنذار هذا الموسم، في سيناريو لم يكن معهودا مع أي لاعب من السيتي منذ وصول المدرب الإسباني بيب غوارديولا. واكتفى رياض محرز، خلال الموسم الجاري، بالمساهمة في 4 أهداف فقط، ما بين دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، في حصيلة بعيدة كل البعد عن أرقامه الموسم الماضي، عندما سجل 24 هدفا في مختلف المنافسات الرسمية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P