نجوم الجزائر

محرز على موعد مع لقب تاريخي…

سيكون النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، على موعد مع مباراة الموسم حيث سيواجه رفقة ناديه مانشستر سيتي و انتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتُقام المباراة على أرضية ملعب “أتاتورك الأولمبي” بمدينة إسطنبول التركية، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، ووجّه غوارديولا الدعوة إلى 23 لاعبًا من أجل السفر إلى إسطنبول لمواجهة إنتر المُرتقبة، وذلك بقيادة لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان، الذي يطمح لرفع الكأس ذات الأذنين، لأول مرة في مسيرته المهنية، وأول مرة في تاريخ مانشستر سيتي.

ويبرز في قائمة السيتي للمباراة حضور جميع الأسماء المهمة؛ على غرار حارس المرمى إيدرسون مورايس، ولاعبي الوسط رودري هيرنانديز وغوندوغان وكيفين دي بروين، والمهاجم العملاق إيرلينغ هالاند، كما يبرز اسم النجم الجزائري رياض محرز، الساعي لإضافة لقب دوري الأبطال إلى سجله الحافل بالبطولات الكبيرة. وأدرج غوارديولا اسم الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر في قائمته للمباراة، رغم معاناة اللاعب من بعض الآلام على مستوى الظهر خلال الأيام الماضية.

ويعني فوز مانشستر سيتي على إنتر ميلان، وتتويجه بدوري أبطال أوروبا، فوز الفريق المُلقب بـ”المواطنين” بثلاثية تاريخية هذا الموسم؛ بعد سابق حصوله على بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقد تشهد المباراة تتويج الجزائري رياض محرز، النجم العربي الوحيد في تشكيلتي الفريقين، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد خسارته نهائي 2021 مع مانشستر سيتي على أيدي تشيلسي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P